ميدو: رونالدو لديه دور خارج الملعب.. وصلاح أنهى اتفاقه مع ناد سعودي

ميدو: رونالدو لديه دور خارج الملعب.. وصلاح أنهى اتفاقه مع ناد سعودي
أحمد حسام ميدو
القاهرة: «خليجيون»

تحدث الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن الكرة السعودية واحتمالية انتقال محمد صلاح لدوري روشن يف الموسم المقبل.

وعن تجربة مانشيني مع السعودية، قال ميدو: «مانشيني مدرب مميز خططيا ويمتلك خبرات طويلة ومميزة ولكن من الصعب الحكم على تجربته رفقة الأخضر السعودي نظرا لعامل الوقت، فالإيطالي لا يزال بحاجة إلى وقت لترك بصمة مؤثرة»، حسب حواره لموقع «كورة»، الأربعاء.

قسوة مانشيني ستأتي بثمارها

وعبر عن قناعته بأن «قسوة مانشيني ستأتي بثمارها بعدما بدأ بقرارات صارمة وهو ما سيجعل اللاعبين حريصين، كما أن مانشيني أكد أن قائمة المنتخب لن تكون متاحة إلا لمن يمتلك القدرة على العطاء مهما كان اسمه، وهذه أبرز الإيجابيات».

مانشيني. الإنترنت

وبخصوص تأثير المحترفين على اللاعبين المحليين في السعودية، قال نجم أياكس وتوتنهام والزمالك السابق: «المحترفين لا يؤثرون سلبا على موقف اللاعبين المحليين أو المنتخب السعودي، فجودة المحترفين تمنح المحليين الخبرات الأوروبية وهو ما يساهم في تطوير اللاعبين السعوديين.. اللاعب المحلي الجيد سيفرض نفسه على التشكيل الأساسي لفريقه بعيدا عن أسماء المحترفين وعددهم».

رونالدو نجم النصر (الإنترنت)

تصدير اللاعبين السعوديين لأوروبا

وفي المقايل أكد: «يجب أن يتزامن تطوير الكرة السعودية مع تصدير اللاعبين المحليين إلى أوروبا خاصة قبل منافسات كأس العالم 2034.. في حالة استهداف الاحتراف بأعداد مناسبة سينعكس إيجابيا على الأخضر في المونديال المنتظر».

وتابع ميدو: «رونالدو لاعب كبير وهداف ويمتلك جماهيرية كبيرة حول العالم ويمتاز بدوره خارج الملعب تجاه مشروع الكرة السعودية.

محمد صلاح (الإنترنت)
محمد صلاح (الإنترنت)

صلاح في السعودية الموسم المقبل

واختتم ميدو بالقول: «معلوماتي أن محمد صلاح حسم موقفه وأنهى اتفاقه مع أحد الفرق السعودية وسنراه في دوري روشن خلال الموسم المقبل».

إطلاق سراح داني ألفيس المتهم باغتصاب فتاة بملهى ليلي

مطالب بمنع أعضاء الاتحاد من توثيق تاريخ الكرة السعودية

أهم الأخبار