هيا الشعيبي تهاجم طارق العلي بعدما طالبها بالاعتذار للسعوديين

هيا الشعيبي تهاجم طارق العلي بعدما طالبها بالاعتذار للسعوديين
هيا الشعيبي
القاهرة: منار إبراهيم

شاركت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية على تطبيق سناب شات، ترد فيه على تصريحات مواطنها طارق العلي بعد أن طالبها بالاعتذار للشعب السعودي، بسبب اتهامها بالإساءة لهم.

هيا الشعيبي توجه عدة تهم لزميلها طارق العلي

وذكرت هيا خلال مقطع فيديو، أن زميلها الفنان على تسبب من قبل بمنعها من التمثيل في الإمارات بدون أي وجه حق، وأقسمت على حديثها وهي تتمسك بالمصحف الشريف.

وقالت هيا: «هذا كتاب الله أقسم بالله العلي العظيم أنت توسطت ضدي عند أشخاص في الإمارات ومن بعدها لا شغل ولا مهرجانات ولا أعمال، طقتني وطقيت حسن البلام وطقيت ماما حياة، إهدى إيش فيك، مين قال أنا ما اعتذرت، ليش تقلب المواجع بدون دليل، أنا مظلومة».

طارق العلى ينصح هيا الشعيبي

وكان العلي قد طالب هيا من قبل بالاعتذار للشعب السعودي قائلا: «اعتذري بطريقة لبقة.. »، فكان هذا رأيه حول قضية هيا الشعيبي أثناء حلوله ضيف في إحدى حلقات برنامج محمد القطان في بودكاست «مع من» على منصة سناب شات.

فعند سؤاله حول هل يوجد خلاف بينه وبين نجوم الخليج، قال أنه لا يوجد في الوقت الحالي أي خلاف مع أحد، فقد يوجد اختلافات في وجهات النظر للبعض منهم، كما أن طارق وحده مع جميع الدول، وجاء على ذلك ذكر خلاف هيا الشعيبي مع الشعب السعودي، لذا طالبها بالاعتذار الصادق من جمهور السعودية والخليج.

وكما نصحها بتوضيح الأمور لتجنب فقدان شعبيتها وعلاقتها بجمهورها، فأشار العلي إن هناك خلافات فنية لا تقتصر فقط على الصراعات الشخصية بين النجوم بل قد تتعدى لتشمل العلاقات بين النجوم والجمهور.

طارق العلي يروي تفاصيل حديثه مع هيا الشعيبي

وقال: «مثلا اليوم أنا كلمت هيا الشعيبي وقلت لها، يا هيا اتركي عنك جملة مظلومة، وللا مو مظلومة وطلعي في السناب، وانا قولها أول مرة، طلعي وقولي أنا بنتكم، يا أهل السعودية ويا أهل الخليج، وأنتي اليوم في أعمالك التلفزيونية كنتي مع أسماء كبيرة إن كان من السعودية أو الإمارات، فأنتي قولي أنا بنتكم، ترا الجمهور الخليجي، السعودي، الإماراتي، البحريني، والكويتي جمهور سموح، بيئتنا هكذا».

وأكمل حديثه قائلاً: «اليوم صار معك لَبس، لازم توضحين، لكن ليس دائماً أنا مظلومة أنا مظلومة، هيا، أنتي لا تفقدين شعبيتك، أيضاً أنتي نجمة، اليوم جمهورك هو اللي وصلك، والدليل أنك دخلتي المملكة العربية السعودية ولقيتي ناس تحبك، طيب ما يعوقك أنك توضحي وتعتذري بطريقة لبقة».

طارق العلى يتحدث عن خلاف هيا الشعيبي وإلهام فضالة

وأكد العلي في ختام حديثه عن هيا أن قضيتها ضد إلهام الفضالة قد حُسمت بقرار من القضاء، وأنه يتعامل مع هيا حالياً بشكل منفصل عن أي مشكلات، متمنياً لها أن تستفيد من نصائحه لها.

وردت هيا على كلام العلى بتوثيق لحظة تواجدها في المملكة العربية السعودية للاحتفال بيوم الوطني السعودي، في سبتمبر الماضي، وقدمت وقتها اعتذارها عن الأخطاء التي قامت بها في حق الشعب السعودي، وقالت أن الناس استوقفتها في الشوارع للتصوير معها منذ لحظة عبروها الحدود.

أقرا أيضا: ياسمين صبري: أنا حالة نادرة وأحب الرجل في «قمة ذكورته»

أهم الأخبار