«نوال الكويتية» تكشف لأول مرة عن قصة زواجها من صديق عمرها

«نوال الكويتية» تكشف لأول مرة عن قصة زواجها من صديق عمرها
نوال الكويتية
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت الفنانة نوال الكويتية قصة زواجها التي جاءت بعد 13 سنة من العمل والصداقة مع زوجها الحالي، فكانت ضيفة في إحدى حلقات برنامج «بودكاست Big Time» مع الإعلامي عمرو أديب وكشفت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والمهنية.

قصة زواج نوال الكويتية من الملحن مشعل العروج

وأوضحت نوال أن قصة زواجها من الملحن الكويتي مشعل العروج، جاءت بعد صداقة دامت 13 عاما، وقالت: «زوجي كان ماسك شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي».

وتابعت كلامها: «قبل الزواج وبعد الزواج لأن «مشعل» مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية».

وأكدت على علاقة الصداقة المهنية التي تحولت إلى حب وزواج وعشرة بشكل بسيط وغير معقد، فالصداقة هي ما جعلت الحب بينهم والتفاهم هم أساس العلاقة، وهي الآن سعيدة بوجوده ولا تستطيع الاستغناء عنه.

نوال الكويتية وعلاقتها ابنتها حنين

وعن ابنتها الصغيرة تحدثت نوال عن علاقتها بأبنتها وقالت أنها روحها وقلبها وعمرها، ونشأت وكبرت مثلما أردت لها، وتشعر بأنها نسخة صغيرة منها، وهي حالياً عمرها 13 عام.

وبعد ولادتها ظلت نوال الكويتية معها لمدة عامين متفرغة إلى تربيتها، قبل العودة إلى الفن مر أخرى، ومنعت أي شخص من التعامل مع ابنتها بشكل مباشر، فكانت شقيقتها زوجها فقط هم من يحملون الطفلة.

فقالت: «حنونة جدًا وطيوبة وذكية أكثر منّي، وتكتم أسرار أصدقائها، وتحترم الناس لدرجة معينة، وأي حد يشوفها يقول عنها فكرها أكبر من عمرها، متربية ومحترمة ومؤدبة، وشاطرة في المدرسة، وأقول لها أي حد يضربها كف ترد عليه بعشرة».

وتابعت: «كل المدرسين يحبون حنين وكذلك زملاؤها، لأنها علمتها البساطة والاحترام، لدرجة أنها تشارك في تنظيف المدرسة بنفسها».

وعند سؤال عمرو أديب حول مصارحة حنين ابنتها لها بالحب، ردت نوال قائلة: «قوليلي ماما إذا في حد حلو في قلبك، فقالت لها ابنتها في أخر مرة لا ماما أنا بعدني صغيرة».

نوال الكويتية وعلاقتها بالطبخ

وتحدثت نوال عن علاقتها بالطبخ قائلة أنها تمتلك مهارات كبيرة، وتحب الطبخ لأحبائها وأصدقائها.

وبعد انتهاء اللقاء عبرت نوال عن سعادتها بهذه التجربة المختلفة وكتبت على حسابها الشخصي على تطبيق «إنستغرام»، قائلة: «تشرفت بهذا اللقاء الجميل مع الإعلامي المتألق عمرو أديب، واختي الغالية العزيزة أصالة، وسعيدة إني التقيت بجمهوري الحبيب من خلال هالمقابلة، كلّ الشكر لهيئة الترفية، على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا البودكاست الجميل والفكرة الرائعة اللي جمعتنا».

أقرا أيضا: هيا الشعيبي تهاجم طارق العلي بعدما طالبها بالاعتذار للسعوديين

أهم الأخبار