ليفربول يبحث عن رقم هاتف نجم الأردن موسى التعميري

ليفربول يبحث عن رقم هاتف نجم الأردن موسى التعميري
موسى التعميري
القاهرة: «خليجيون»

يقدم موسى التعمري نجم مونبلييه ومنتخب الأردن الأول لكرة القدم هذا الموسم أداء أسطوري، في واحدة من أكمل النسخ للاعب عربي خلال العقود الاخيرة، بعدما ساهم بأهداه الحاسمة «النشامى» لتحقيق إنجاز تاريخي.

واليوم الخميس، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يبحث عن رقم هاتف موسى، في إشارة إلى أنه يفكر جديا في ضم التعمري إلى صفوقه الصيف المقبل.

وربما وجد فريق الريدز في التعمري المميزات نفسها التي يتمتع بها الملك المصري صلاح من حيث الإجادة على الجناح الأيمن واللعب بالقدم اليسرى، وفق موقع «أنفيلد ووتش» المعني بأخبار العملاق الإنجليزي.

وقد يرحل محمد صلاح عن ليفربول في نهاية الموسم الجاري، خصوصا في ظل إعلان يورغن كلوب أنه الموسم الأخير له مع الريدز، فيما تتزايد الضغوط على الفرعون المصري للانتقال إلى الدوري السعودي في صفقة تاريخية.

منتخب الأردن.. ( الإنترنت)

ليفربول يفكر في ضم التعميري

وحسب التقرير، فإنه من غير الواضح، إن كان ليفربول سيقدم عرضا للتعاقد مع التعمري أم لا في الوقت الحالي، خاصة في ظل تعيين مارك هيوز مديرا رياضيا جديدا.

لكن من المتوقع أن يبدأ هيوز في التخطيط لمستقبل الفريق وستكون خطوته الأولى هي التعاقد مع مدرب جديد لخلافة يورغن كلوب، ويقدم التعمري مستويات كبيرة هذا الموسم مع مونبلييه ومنتخب الأردن، وفق التقرير.

وقال التقرير إن ليفربول «يراقب عن كثب»، اللاعب الملقب بميسي الأردن، والذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا قبل أشهر، في حدث تاريخي أبهر جمهور النشامى.

محمد صلاح (الإنترنت)
محمد صلاح (الإنترنت)

المثير في الأمر أن الموقع شبه التعمري بصلاح، إذ يمتاز الثنائي بالمهارة العالية، واللعب بمركز الجناح الأيمن، واستخدام القدم اليسرى، ومن غير المعروف حتى الآن مدى اهتمام ليفربول بالتعمري، وهل يهدف للتعاقد معه لتعويض صلاح، أم للعب بجانبه.

وحسب «أنفيلدووتش»، لفت التعمري أنظار أندية مختلفة، بعد تألقه في كأس آسيا الأخيرة، حيث قاد الأردن للنهائي، بعد أداء استثنائي أمام كوريا الجنوبية، قبل أن يهزم أمام المنتخب القطري في النهائي بنتيجة 1-3.

موسى التعميري يتألق رفقة مونبيليه والنشامى

وقدم التعمري مستوى طيبا منذ انتقاله إلى مونبلييه الفرنسي، الصيف الماضي، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري الفرنسي، وسجل 4 أهداف،

وكشفت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم ترتيب أسرع 10 لاعبين في دوري الدرجة الأولى بعد 26 جولة من البطولة، ولم تتضمن القائمة مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، فيما احتل الأردني التعمري المركز الخامس حيث ظهر الدولي الأردني التعمري بين الخمسة الأوائل بسرعة 36.31 كيلومتر في الساعة.

اقرأ أيضا:

عضلات مسعود أوزيل حديث السوشيال ميديا.. هل هو اللاعب نفسه؟

سيناريو الرحيل المبكر.. حسام حسن في مرمى نيران غضب الشارع المصري

اكتسح منتخب الأردن نظيره باكستان بسباعية نظيفة في الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، وتألق التعمري الي سجل 3 أهداف هاتريك”وتكفل زملائه بالباقي، ليستمر مسلسل تألق موسى مع منتخب بلاده وفريقه الفرنسي.

أهم الأخبار