يحيي الفخراني يكشف تفاصيل أول لقاء مع لميس جابر

يحيي الفخراني يكشف تفاصيل أول لقاء مع لميس جابر

كشف الفنان القدير يحيي الفخراني عن تفاصيل أو لقاء بينه وبين زوجته الدكتورة لميس جابر بدأ في العام الثاني من الجامعة، بعد شجار مع إحدى صديقاتها، والتي تعامل معها الفخراني بأسلوب اعتبرته لميس غير لائق، وعاتبته على ذلك، لتبدأ صداقة بينهما تحولت إلى حب ثم زواج.

وعن الشرارة الأولى للحب بينهما قال الفخراني إن زوجته كانت قد انضمت إلى فرقة المسرح وقدما سوياً بعض الأعمال، وفي إحدى المسرحيات انزعج من خطأ أحد أفراد المسرحية، وثار بشدة، ورفض تحية الجمهور، فما كان من زميلته لميس في هذا الوقت إلا أن أقنعته بالعودة لتحية الجمهور.

وتابع ضاحكاً: خلال حواره فى برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تُقدمه المُنتجة والفنانة المصرية إسعاد يونس "انضمت لميس لفرقة المسرح وقدمنا مسرحيات وفي إحدى المرات انزعجت بشدة من خطأ أحد الأفراد ورفضت تقديم تحية للجمهور ولكن لميس أقنعتني بالعودة وكنت أرتدي جاكيت قامت بربط الزر الخاص به.. وكانت تلك "التزريرة" سبباً في تدبيسة 50 عاماً" في إشارة إلى زواجهما الذي استمر لمدة 50 عاماً".

وأضاف الفخراني عن علاقته بزوجته الكاتبة لميس جابر إنه يحبها بقلبه وعقله، وتابع: "الحب الحقيقي تعرفه عندما تشعر بالراحة مع شريك حياتك".

وأوضح يحيى الفخراني أن الحب لا يأتي بشكل مفاجئ ولكن قصة حبهما بدأت بعلاقة صداقة وارتياح ودعم لبعضهما، وحب كل منهما للفن.

أهم الأخبار