محمد حماقي: أمي متعصبة للزمالك وبعد مباراة بيراميدز «هددتني»

محمد حماقي: أمي متعصبة للزمالك وبعد مباراة بيراميدز «هددتني»
حماقي ووالدته
القاهرة: منار إبراهيم

ظهر النجم المصري محمد حماقي ضيف مع الإعلامي المصري عمرو أديب في بودكاست «بيج تايم»، كشف فيه عن العديد من أسراره الشخصية والمهنية التي تحدث بها لأول مرة، وأبرزهم هو حب والدته الشديد لنادي الزمالك.

محمد حماقي يكشف عن حب والدته لنادي الزمالك

كشف حماقي عن حب الدته الشديد لنادي الزمالك، فقال لأديب إنها أشد منه تعصبا للنادي: «أنا كنت زملكاوي، وأخويا زملكاوي، وأمي زملكاوية أكثر منك وبعنف».

أبوتريكة وحماقي ووائل جمعة
أبوتريكة وحماقي ووائل جمعة

وأضاف: «يوم ما الزمالك كسب بيراميدز بثلاث أهداف، أمي كلمتني وقالت اللي خايف يروح والمدرسة فتحت مرة ثانية، فقلت لها الاختبار الحقيقي ماتش السوبر بعدها بين الأهلي والزمالك».

وعلق عمرو أديب أن الأهلى لديه الكثير من الحظ فقط، وهو ما يؤله للفوز بشكل مستمر فرد عليه حماقي قائلاً: «أكبر مشكلة عند الزملكاوية إن أي حاجة يعملها الأهلي يقولوا عليها حظ».

حماقي يروي تفاصيل علاقته بزوجته

وعن علاقته بزوجته تحدث حماقي قائلاً: «هي كانت مصممة أزياء، وفي 2010 عملت افتتاح مجموعة أزياء في فيلا جدها حسن درة في الزمالك، وأنا حضرت وتعرفت عليها وكانت والدتها موجودة بالصدفة»، موضحاً أنها كانت تعمل في مجال تصميم الأزياء وحضر افتتاح مجموعتها عام 2010.

وأضاف أن عائلتها كانت موجودة في يوم افتتاح المجموعة وهذا ما ساعده في التعرف عليهم بشكل أسرع: «كان في حاجة زيادة عن الإعجاب العادي، إحساس مريح وإني عايز أشوفها مرة ثانية وأعرفها أكثر، تعرفت في نفس اليوم على زوج أختها الكبيرة وكلمته هو الأول، لأني طالما دخلت البيت وتعرفت على أهلها مينفعش أحاول أجيب رقمها وأكلمها من وراهم».

وأكمل حديثه بأنه يناقش أغانية الجديدة معها ويتهم برأيها الشخصي في كل ما يخصه: «نهلة ذوقها عالي في المزيكا، وكانت تلعب على آلة البيانو، وأنا أهتم برأيها في الموسيقى، لأن ذوقها حلو في المزيكا أكثر من رأي المتخصصين».

حماقي يتحدث عن إحساسه لحظة ولادة ابنته

وخلال حديثه عن زوجته تحدث عن لحظة ولادة ابنته الوحيدة فاطمة البالغة من العمر 6 سنوات والتي غيرت الكثير من شخصيته قائلا: «كنت مع زوجتي في غرفة العمليات خلال عملية الولادة، وحين خرجت فاطمة للدنيا حملتها على يدي، وشعرت بأن هناك شرياناً جديداً في قلبي، أو كأني أختبر مشاعر لم تكن موجودة».

وتابع: «هي أحسن شيء حدث لي في حياتي، وعلاقتي بها تتطور بشكلٍ غير طبيعي، ففي عاميها الأولين كان لديَّ إحساس ناحيتها كمشاعر أبوة، ثم أخذ الموضوع شكلاً مختلفاً، وبعد بلوغها الرابعة قويت العلاقة».

وأكمل: «هناك اهتمامات مشتركة بينهما، مثل كرة القدم، وتشجيع النادي الأهلي وليفربول الإنجليزي، كما تهوى لعب البلاي ستيشن مثله، وتمارس رياضة التنس، وهي لديها ميول فنية بالغناء والموسيقى والدرامز».

أقرا أيضا: محمد إمام يتصدر ترند دراما منتصف رمضان.. و«جودر» الأفضل تاريخياً

أهم الأخبار