للمرة الأولى.. يسرا تكشف حكاية معجب يكتب رسائله بالدم

للمرة الأولى.. يسرا تكشف حكاية معجب يكتب رسائله بالدم
يسرا
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت الفنانة المصرية يسرا لأول مرة عن أسرار شخصية ومهنية من داخل وخارج الوسط الفني، وأشارت أنها مؤخراً تشعر بعد التقدير لقيمتها ومشوار حياتها في الفن، وذلك ضمن تصريحات صحفية لها في أحدث ظهور إعلامي له.

تصريحات يسرا في بودكاست Big Time

وقالت خلال لقاءها مع الإعلامي المصري عمرو أديب عن علاقتها الحالية بالوسط الفني وعدم شعورها بالتقدير: «أنا مش بمل من مجهود التمثيل فقط، لكن أنا بعمل مجهود في كل شيء وبضمير ولدي تقدير للشئ، ولما الشخص يقدم كل ده ويحس انه مفيش تقدير بتحزن».

وأضافت الممثلة المصرية يسرا، السبت، في «بودكاست Big Time»: «مثلا فيلم ليلة العيد اتأخر سنتين رغم أنه موضوع كبير ومهم».

يسرا تروي تفاصيل رسائل من معجب يكتبها بدمه

وعند سؤال أديب يسرا عن أشد المعجبين بها جنوناً قالت أن هناك معجب قبل عصر السوشيال ميديا، كان يسرل خطابات مكتوبة بدمه: «أحد المعجبين كان يُطلق عليَّ نجمة من السماء، ولم يذكر اسمي أو أي لقب فني آخر، وهذا كان أمراً غريباً بالنسبة لي».

وأضافت يسرا: «كان يجرح جسمه، ويكتب لي بالدم، وكان يُثير فضولي، إلى أن عرفت أنه يعاني من أمراض نفسية، وتم نقله إلى مستشفى الأمراض العقلية بالفعل، حتى مات هناك».

وفي إحدى الأيام تلقت إتصال من أحد الصحفين يطلب منها التوجه إلى منزل شخص غريب يكتب جوابات بدمه متابعة: «ذهبت بالفعل مع الصحفي والمصور، وهناك اكتشفت هذا المعجب كان يعمل قبطاناً بحرياً، ويُجيد التحدث بـ7 لغات، لكن لم أتخيل المشهد الذي رأيته، وتحدث معي بشكلٍ سريع بالإنجليزي والألماني والفرنساوي والإيطالي، وشارك في تجارب مسرحية، ودوَّن على الحائط داخل غرفته بالمستشفى إحدى الجمل، فلا شيء يوحي أنه مُصاب بأمراض عقلية».

معجب يعرض الزواج على يسرا داخل مستشفى الأمراض العقلية

وتابعت: «كان المعجب يبحث عن الطيور والحيوانات النافقة داخل أسوار المستشفى سواء قطة أو غيرها، لتحنيطها، وبعدها قال لي قصته، وأنه كان يحب فتاة تُشبهني تماماً، لكن والدها رفضه بعد مرور فترة قصيرة من خطوبته، وتشاجر مع عائلتها، حتى أبلغوا عنه، وتم احتجازه داخل المستشفى».

وأضافت يسرا: «فوجئت به يعرض عليَّ الزواج!، وتجاوبت معه في الحديث بشكلٍ طبيعي، لن أستطع الزواج منك دون إبلاغ أبي أولاً، فاسمح لي بذلك، ورددت عليه: هروح أسأله وأرجع لك على طول.. خفت منه في تلك اللحظة».

وأثناء حديثهم عرض الزواج عليها وكان يحتفظ بالشبكة والتي هي عبارة عن عقد وغويشة قد صنعهما من «سلك الكانولا»، متابعة: «وقتها أُصبت بقلق شديد وتمكنت من ركوب السيارة وتحركت من المكان فوراً، وزعلت جداً عليه، لأنني كنت أعتقد أنه بكامل قواه العقلية».

يسرا تتحدث عن أول حب في حياتها

وتحدثت يسرا عن أول علاقة حب في حياتها لشاب أكبر منها في السن ولكن بعد زواجها من زوجها الحالي اكتشفت أن حبها الأول قريب زوجها،

ففي تلك الفترة كان يوجد في المدرسة كتاب يكتبون فيه ويوقِّعون.

وقامت بالتوقيع فيه لتعلم رأي الولد فيها، قالت أنه كتب في هذا الكتاب عنها وعن شخصيتها الجذابة، وبعد ذلك تعرفت به، وبالفعل جاء إلى والدها وتقدم لها وكانت في عمر الـ 15، ولكن والدها رفض، وهاجر الشاب خارج مصر، ورأته مرة أخرى بعد العديد من السنوات حينما أصبحت مشهورة.

كواليس تصوير أغنية 3 دقات

وكشف يسرا عن كواليس تصوير أشهر أغانيها مع المغني المصري أبو، على هامش إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي تجاوزت المليار مشاهدة، قائلة: «صورت هذه الأغنية في 24 ساعة تقريباً في الجونة، ولم تستغرق وقتاً طويلاً، والكواليس كانت رائعة وطيبة للغاية، ولم أكن أتصور كل هذا النجاح الذي حققته تلك الأغنية».

وتابعت: «وقتها، تلقيت اتصالاً من أحد الأصدقاء، يخبرني بأن المطرب أبو يرغب في مشاركته غناء تلك الأغنية، ولم أكن أعرفه آنذاك، وبعدها تواصلت معه وزرته في الأستديو، بنية الاعتذار عن خوض تلك التجربة، فلم أكن متحمسة لها إطلاقاً، لكنه طلب منِّي سماع الأغنية أولاً».

وأكملت: «وبالفعل فور تشغيلها وقعت في غرامها بشكلٍ مذهل، وطلبت منه طلباً غريباً وقتها، ملعقة عسل وكوب مياه ساخنة، وبعدها أمسكت بالمايك وانطلقت في الغناء، ولم أكن أتصور أنني سأغنيها، بعدما انتهيت من تسجيلها، قلت له أنا أثق بك، إذا استشعرت أن صوتي سيئ احذفه وكأن شيئاً لم يكن».

أقرا أيضا: «ريم البارودي»: ريهام سعيد صورتني «علشان الترند»

أهم الأخبار