مشاجرة عنيفة بين فتيات داخل ستاربكس بالقاهرة

مشاجرة عنيفة بين فتيات داخل ستاربكس بالقاهرة
مشاجرة بين فتيات
القاهرة: منار إبراهيم

على الرغم من حملات المقاطعة المستمر التي يناشد بها الشباب المصري، لأشهر متاجر تقديم القهوة «ستاربكس»، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من الفتيات يتشاجرن بشكل عنيف داخل إحدى الفروع المقهى بالقاهرة.

معركة شرسة بين فتيات داخل إحدى المتاجر

وحدثت المشاجرة العنيفة بين مجموعة من الفتيات داخل أحد فروع ستاربكس في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مما أحدث حالة من الفوضى، وعلاوة على التلفيات الكبيرة، وفشلت محاولات الشباب وعمال المقهى في فض الاشتباكات بين الفتيات.

وظهرت في الفيديو مجموعة من الفتيات وهن يضربن بعضهمن وسط تواجد العشرات من زوار المتجر، وامتد الشجار إلى خارج المكان، ولم يتمكن أحد من السيطرة على الفتيات.

تصالح الفتيات في قسم الشرطة

وبعد انتشار مقطع الفيديو لمجموعة من البنات في التجمع الخامس، توجهت أجهزة أمني المصرية للمقهى، وتم ظبط الكثير من الفتيات المشاركات في الشجار العنيف، وسماع أقوالهن.

وفي النهاية تصالحت الفتاتان، وحررتا محضر بالتصالح في قسم شركة التجمع الخامس، وأثار الفيديو غضب وسخرية الكثير من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين تبادل الشتائم البذيئة والنابية بين الفتيات في الفيديو، وما بين غضب من تواجدهن في المقهى بالرغم من مطالبات بمقاطعته.

شهود عيان يرون قصص الاعتداء بين الفتيات

وبدأت المشاجرة بين الفتيات وفق لشهود عيان داخل المقهى، بتبادل الشتائم بألفاظ نابية وبذيئة بين فتاة وأخرى، لتقوم واحدة منهم بالتعدي بالضرب على أخرى، وعلى إثرها اشتبكت الكثير من الفتيات مع بعضهم البعض من الطرفين، وحاول الشباب فك الشجار بينهم بدون جدوى.

وإلى الآن لم يتم التعرف على سبب المشاجرة، ورجع البعض إلى الغيرة أو خلاف بينهم على شخص بينهم، كما نشرته بعض وسائل الإعلام المحلية المصرية.

وأصدر المقهى الشهير بيانا يعتذر فيه عن الحادث، موكداً على حرصه على توفير مكان هادئ وبيئة أمنة ومريحة لزواره، متعهداً بعدم حدوث هذا النوع من المشاجرات مرة أخرى، ومنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

أقرا أيضا: قصة أبطالها 3 خليجيين.. أغرب حيلة لبيع سيارة مسروقة

أهم الأخبار