«العتاولة» الأعلى مشاهدة حول العالم على «شاهد»

«العتاولة» الأعلى مشاهدة حول العالم على «شاهد»
مسلسل العتاولة
القاهرة: منار إبراهيم

على الرغم من احتلاله المركز الأخير في قائمة الأعلى مشاهدة طوال عرض الحلقات الأولى منه مع بداية شهر رمضان، إلا أن تصارع الأحداث المشوقة جذب الكثير من الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم، للاهتمام بمتابعة أحداثه ليرتفع إلى المركز الأول والأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

مسلسل العتاولة.. طارق لطفي وأحمد السقا في سباق رمضاني جديد

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، استطاع العودة بقوة إلى قائمة الأعلى مشاهدة في شهر مارس على مستوى العالم، خلال موسم رمضان 2024، متفوقاً على العديد من المسلسلات العربية والتركية بعدد 134 نقطة.

مسلسل العتاولة يحقق 515 مليون مشاهدة على التيك توك

اكتسح المسلسل العتاولة بمقاطعه المختلفة خلال الفترة الأخيرة موقع تيك توك، حيث وصلت عدد المشاهدات إلى 515 مليون مشاهدة، بجانب تصدر المسلسل مؤشرات البحث على غوغل، مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض بدء عرض حلقات الـ 15 حلقة الأخيرة.

فالمسلسل يحكي عن قصة شعبية لشباب، وهم نصر والذي يمثله أحمد السقا، وخضر ويمثل الشخصية طارق لطفي، فهم ثنائي مميز تحدث بينهم الكثير من الأحداث المشوقة التي تقود العمل إلى المنافسة على عدد المشاهدات خلال شهر رمضان، ليحقق نجاح مرة أخرى ويعود بشكل قوي.

تفاصيل أحداث مسلسل «العتاولة»

وتدور أحداث المسلسل في إحدى الأحياء الشعبية داخل مدينة الإسكندرية، وهي منطقة يتميز سكانيها بطابع خاص ولهجة مميزة، وتظهر شخصية نصار وهو شخص اجتماعي لا يسعى لإيذاء أحد، وهو يشتهر بالجدعنة، ويعيش لحظات مختلفة ما بين الصعود والهبوط، ويحاول الحفاظ على من يحبهم، ولكن تحدث تغيرات كثيرة في حياته.

أما خضر يسعى إلى عودة أخوه مرة أخرى لأعمال الشر والبلطجة معه، عن طريق تعطيل حياته وأذيته بأشكال مختلفة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أقرا أيضا: للمرة الأولى.. يسرا تكشف حكاية معجب يكتب رسائله بالدم

أهم الأخبار