بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي
الأهلي السعودي. (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشافق كرة القدم في العالم مبارايات قوية في ملاعب العالم اليوم الاثنين 1 - 4 - 2024 فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال فى الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلى ضد الاتحاد فى ديربي الدوري السعودي.

الأهلي في مواجهة الاتحاد

يضرب جمهور الكرة السعودية موعدا الليلة، مع مواجهة قوية على مستوى ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد ضمن مباريات الجولة 25 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب المسابقة.

موعد مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت مصر.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز في الديربي المقبل من أجل الابتعاد بالمركز الثالث عن غريمه التقليدي في مدينة جدة الاتحاد، حيث يحتل الراقي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

أما الاتحاد يأمل في تحقيق الفوز هو الأخر من أجل تصحيح المسار مرة أخرى والعودة لسكة الانتصارات بشكل مستمر، حيث يحتل العميد المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

تذاع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم عبر شبكة قنوات "SSC" ستجد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 على شاشتها.

تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي في جميع البطولات السعودية

وسبق وتواجه قطبي مدينة جدة في 212 مباراة من قبل بجميع المسابقات، يمتلك الأهلي تفوق بسيط فيها، حيث أنه فاز على الاتحاد في 73 مناسبة مقابل 72 هزيمة.

كما أن الراقي سجل 287 هدفًا في شباك الاتحاد، فيما سجل النمور 291 هدفًا في شباك غريمه التقليدي خلال جميع المواجهات التي أقيمت بينهما.

وفي أخر 10 مواجهات بينهما، فاز الأهلي في 4 منها وتفوق الاتحاد في 3، وحافظ الراقي على نظافة شباكه مرتين فيها، فيما حافظ العميد على نظافة شباكه في 3 مباريات منها.

لم تشهد مواجهات الأهلي ضد الاتحاد التعادل السلبي في آخر 9 مباريات في جميع المسابقات، منذ التعادل 0-0 في فبراير 2018.

وفي الدوري السعودي بشكله الجديد، سبق وتواجه الفريقين في 29 مباراة من قبل، فاز الأهبليس في 12 منها وتفوق الاتحاد في 9، بينما حسم التعادل مواجهاتهما في 8 مناسبات.

فاز الاتحاد بثلاث من آخر خمس مباريات أمام الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين (تعادل 1، خسارة 1)، بالإضافة إلى آخر 20 مباراة في المسابقة (تعادل 7، خسارة 10).

زمان ياعرب.. الإماراتيون الأول عالميا في «قوة الإنفاق» والسعوديين رابعا

أهم الأخبار