حبيب غلوم يتحدث عن حقيقة إصابة زوجته هيفاء حسين بمرض السرطان

حبيب غلوم يتحدث عن حقيقة إصابة زوجته هيفاء حسين بمرض السرطان
حبيب غلوم
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الفنان الإماراتي حبيب غلوم عن أزمات صحية تعرضت لها زوجته الفنانة هيفاء حسين، وحقيقة فقدانها النطق بعد إصابتها بمرض السرطان.

حبيب غلوم يكشف عن حقيقية إصابة زوجته بالسرطان

ظهر الفنان غلوم في إحدى حلقات برنامج «حبر سري» على قناة القاهرة وناس، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وقال إن زوجته قد أطلق إشاعة مرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث فاجئ بأحد الصحفيين يتحدث معه عن إصابة زوجته بمرض خطير.

وأضاف أن طفليه كانا قد أصيبا بالزكام وانتقل المرض إلى زوجته، ولكن حالتها كانت أصعب من الطفلين، لدرجة أنه أثر بشكل سلبي على أحبالها الصوتية، وفقدت النطق، وذهبت إلى الطبيب ومع الأسف كان الموضوع كبيرا وخطيرا.

وأوضح في حديثه أنه حذر هيفاء من أنها إذا لم تقم بجلسات تدريب للصوت، فإن صوتها لن يعود كالسابق، فشعرت هي بالخوف، لأنها بدأت كمغنية في فرقة بالبحرين.

حبيب غلوم يكشف عن غضبه بسبب زوجته

وتابع غلوم أن زوجته لجأت إلى هاتفها على الفور، كأي فنان، وبدأت تخبر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها فقدت صوتها، ليتفاجئ بصحفي يتحدث معه عن إصابتها بالسرطان، وشعر بالغضب الشديد من فعل زوجته، واتصل بها مستهجناً، قائلاً إن موسم رمضان على الأبواب وأن المنتجين لن يتواصلوا معاها على أي دور بعد إعلان إصابتها.

وطالب زوجته بعدم خروج مشاكل البيت خارجه أو نقل الأخبار السيئة عبر منصات التواصل الاجتماعي وحساباتهم الشخصية، لأن الناس تنقل هذه الأخبار بشكل كبير وتزيد منها للحصول على أخبار الترند.

حبيب غلوم يكشف عن أكثر الأشياء التي يخاف منها

وخلال حديثه أكد الفنان حبيب غلوم أن لديه مبدأ في الحياه يسير عليه، ولا يتخلف عنه، ويظهر هذا الفي اختياره لأعماله الفنية، وأكبر مخاوفه في الحياه هي الارتفاعات، فهو لديه ففوبيا الارتفاعات والسباحة في البحر، على الرغم من أنه يسبح بشكل طبيعي في حمام السباحة، ولكنه يخاف من البحر، ويخاف من الأشخاص من لديه صفات الغدر، وهناك الكثير من الأشخاص في حياته من غدروا به وحسدوه في الكثير من الأشياء.

وعن زيارته الأخيرة إلى المغرب، قال إنه تعرض للحسد، وكان السبب في ظهور سريره الشخصي ممتلئ بالنمل بشكل غريب، ولكنه لم يتوقف على هذا بل أكد أنه مر بالكثير من المواقف المختلفة، والتي كانت السبب الرئيسي للحسد والغدر من أقرب الناس له.

أقرا أيضا: ماجد الكدواني يكشف سر علاقته بكريم عبد العزيز: «لو ضربني هسامحه»

أهم الأخبار