لجين عمران تكشف مصدر ثروتها.. ما علاقة زيجاتها؟

لجين عمران تكشف مصدر ثروتها.. ما علاقة زيجاتها؟
لجين عمران (الإنترنت)
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية السعودية لجين عمران وهي تكشف عن مصدر ثروتها الوحيد، فعبرت لجين عن استيائها من اعتقاد الآخرين بأن زيجاتها السابقة هي السبب في ثروتها الحالية.

لجين عمران تكشف عن سر ثروتها

وأكدت لجين خلال مقطع الفيديو أن مصدر ثروتها الوحيد هو جهودها الشخصية، وليس له علاقة بأزواجها السابقين، معبرة عن غضبها من تداول بعض الأخبار عن أن الله رزقها من زواجاتها السابقة الكثير من الأموال.

وقالت إنها تتمني أن يرى أزواجها السابقين هذا الفيديو ويشاهدوا إن كانت لجين عمران قد حصلت على أي مكاسب منهم أم لا، مضيفة أن ما حققته اليوم من نجاح وتقدم جاء من تعبها وعملها لسنوات في المجال الإعلامي، وفي المقام الأول توفيق من الله، وأن الأشخاص الذين يحيطون بها يعلمون هذه المعلومة جيداً والصعاب التي واجهتها في رحلتها، وعندما تطلقت لم تحصل على أي تسوية مالية أو مبلغ مالي من أحد.

ردود أفعال بعدما كشفت لجين عن حقيقة ثرواتها

وتباينت ردود الأفعال بين محبي لجين ومؤدين لحديثها، فقالت أحدهم: «مشتغله على نفسها و خلوقه و مالها دخل بأحد الله يوفقها و يزيدها من خيره».

وهناك من كذب حديثها قائلاً: «بكل لقاء إلا تثبت للناس انها ما اخذت شي! مدري ايش المشكلة لو قلتي اخذتي!! كنتي متزوجة من اغنياء واخذتي حقك من النفقة اللي تستاهلينها وشي عادي ترا مو عيب إلا لازم دراما».

وكتب آخر قائلا: «لاحظ أزواجها السابقين يعني انتي زوجه فاشله، في عملها قالت جهدي وتعبي والنتيجه وصلتي لمبتغاك، ولكن الزواج لم تجتهدي ولم تتعبي من شروط الزواج المهر انتي ما تزوجتي اخذتي ذكور لفتره وبعدها انفصلتوا، انتي مثال سئ للمجتمع انتي مستحيل فيه رجل بيرضى فيكي فلوسك روحي عالجي فيها يا مريضه».

أقرا أيضا: ماجد الكدواني يكشف سر علاقته بكريم عبد العزيز: «لو ضربني هسامحه»

أهم الأخبار