لجين عمران: المجال الفني عصابات.. وهوية زوجي سر

لجين عمران: المجال الفني عصابات.. وهوية زوجي سر
لجين عمران
القاهرة: منار إبراهيم

قالت الإعلامية السعودية لجين عمران، إن سر ثروتها الحقيقية هو نابع من عملها لفترات طويلة في المجال الإعلامي، وعلى الرغم من أنه لم يحقق لها حياة كريمة في البداية، إلا أنها نوعت فيما بعد مصادر دخلها والتي جلبت لها المزيد من الثورة الحقيقية.

لجين عمران تكشف عن سر ثروتها الحقيقة

أكدت لجين عمران أنها تعلمت من قبل درس من الفنانة اللبنانية صباح، وألهمتها قصة حياتها، فلا تحب أن تصل إلى مثل هذه النهاية، فاعتمدت في مصادر دخلها ليس فقط على العمل في الإعلام، بد قامت بالاستثمار في العديد من المشاريع المختلفة.

وكشفت «عمران»، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري» المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أنها تنصح بشدة كل من يحتاج إلى زيادة رأس ماله وخصوصاً السيدات العمل في مجال العقارات والاستثمار فيها، موضحة أنها نصحت إحدى صديقاتها بأن تستثمر في العقارات لكى تعيش حياة آمنة بدخل ثابت.

وأوضحت أن هذه النوع من الاستثمار يعيطها شعورا بالأمان والاستقرار والأمان، مؤكدة أن المجال الفني بشكل عام لا يضمن حياة مالية ولا أمان لصاحبه، ولذلك تبحث عن مجالات أخرى تستثمر بها، ومن أبرزهم أنها اختارت المجال العقاري.

وتابعت: «قانون الإعلام بيتغير والوسيلة بتتغير عشان كده بتحاول تتطور من نفسها مع السوشيال ميديا»، مضيفة: «بعمل حساب لبكرة وبشعر للأمان.. مصدر الأمان الأهم هو أهلي».

لجين عمران تكشف عن سبب عدم إعلان هوية زوجها

وعن أسباب رغبتها في عدم الكشف عن هوية زوجها أو ظهوره في الإعلام معها، قالت إنها رغبة مشتركة بينهما، فهي لا تريد أن يكون معروف إعلامياً ولا هو يرغب في الظهور، موضحة أنها لا تستطيع فرض أمر عليه أو العكس، فهي رغبة مشتركة.

وأوضحت «عمران» أن زوجها الحالي شخص يحب الهدوء كثيرا ولا يحب أن يزعجه شخص خصوصاً في الأماكن العامة، أو أن يتعرض للانتقادات وتدخلات الناس في حياته وفضولهم لأقل الأمور الخاصه به، أو أن يكون محط أنظار وتحت الأضواء، فهذا الشيء مرفوض بالنسبة له.

وقائلة: «إحدى الفنانات قالتلي زوجي البنات بيرسلوا لزوجها صور خادشة للحياء وبيعرضوا نفسهم عليه».

لحين عمران: المجال الفني عصابات

وأضافت لجين عمران خلال حديثها واصفة الوسط الفني الحالي بالشلل والعصابات، وليس الوسط الفني العربي فقط، بل الوسط الإعلامي في الغرب وهوليوود بهذا الوصف أيضا.

وأكدت أن المخرجين يمارسون نوعا من الاحتكار تجاه ممثلين بشكل خاص، بمعنى أنهم يعملون باستمرار مع فنانين ولا يريد أحد منهم العمل مع غيرهم، وأكدت على أن المجال الإعلامي أيضا قائم على هذا الأمر.

وشددت على أن الإعلان مهنة غير مضمونة وليس لها أي قانون يحمي الإعلاميين إذا كنت شخص تعمل بدون عقد، موضحة أن هناك مجموعة من التطورات كبيرة التي شهدتها وسائل الإعلام مؤخراً ولابد من مواكبة التطور.

أقرا أيضا: لجين عمران تتحدث لأول مرة عن صندوق أسرارها ومحاولاتها الانتحار

أهم الأخبار