ورطة محمد رمضان و«الميكروفون» تشعل السوشيال ميديا

ورطة محمد رمضان و«الميكروفون» تشعل السوشيال ميديا
محمد رمضان
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنان المصري محمد رمضان، وهو ينفعل على مدير أحد أشهر الفنادق المصرية في القاهرة، أثناء وجوده في حفل سحور لإحدى شركات الاتصالات.

بـ«أوامر عُليا».. قطع الصوت على محمد رمضان في حفل سحور بمصر

محمد رمضان ينفعل على مدير أحد الفنادق

في مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير على تطبيق تيك توك، ظهر رمضان وهو يوجه بعض الكلمات بطريقة هادئة إلى مدير الفندق ويطلب منه تفسير سبب طلبه من العاملين في الفندق بغلق الميكروفون عليه بعد أن صعد إلى المسرح، للتحدث مع الجمهور الذي طلب منه الغناء.

وبعدها انفعل محمد رمضان وعلى صوته قائلاً «ليه». ووجه رمضان حديثه إلى مدير الفندق: «السيد مدير الأوتيل أنا عارف إن غصب عن حضرتك بس ليه عايز تقفل الصوت ليه، ليه مستقصدنا ليه، أنا عارف إن أمر جاي لحضرتك أقفل علشان محمد رمضان موجود». واستمر محمد رمضان بالحديث بشكل عنيف ومثير للجدل، وصاح في وجه المدير الفندق مستغرب من موقفه قائلاً: «ليه إيه السبب، عايز أعرف سبب واحد».

@mou_atef5

محمد رمضان لمدير فندق: عايزين مني ايه جايلكم اوامر تقفلوا الصوت عليا !

♬ original sound - mou_atef

تفاعل المتابعين على انفعال محمد رمضان

تباينت ردود الأفعال حول غضب رمضان، فمنهم من سخر من موقفه، ومنهم من سانده وأكد أن انفعاله كان نابع من شيء مزعج وغير مفهوم، فقالت أحدهم: «كل ده عشان قال هعمل شخصية ابو عبيدة ف رمضان».

بينما قال آخر: «تختلف او تتفق مع حياته الشخصية.. إلا انه ممثل محترف ومعندوش واسطه ولا اب مشهور»، بينما علقت أخرى: «هو فعلاً مقصود لانها مش اول مره تحصل معاه.. لانها حصلت قبل كده ف حفله اسوان وحفله اسكندريه ومهرجان الجونه».

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة» والذي حقق نجاحا كبيرا مازالت تتحدث عنه الجماهير العربية إلى الآن، وجرى عرضه خلال رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، وجوري بكر، لبنى ونس، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق.

أقرا أيضا: لجين عمران: المجال الفني عصابات.. وهوية زوجي سر

أهم الأخبار