هيا عبد السلام: أنا «محامية الشيطان» من كل النواحي

هيا عبد السلام: أنا «محامية الشيطان» من كل النواحي
هيا عبدالسلام
الكويت: «خليجيون»

قالت الممثلة والنخرجة الكويتية هيا عبد السلام إن مسلسل «محامية الشيطان يمثل هيا»، مضيفة بأنه كانت هناك متعة في تنفيذ العمل.

وحلت هيا ضيفا على برنامج «ثقة عمياء»، الذي يبث يوميا على «شاشا»، وهنأها مقدم البرنامج على نجاح مسلسل «محامية الشيطان».

وحين سئلت «هذا العمل بالذات أشفى غليل هيا بشنو؟»، قالت: «هو هذا أنا من كل النواحي.. ما في شي مر ما قلت أنا أوكي».

وتابعت: «أقصد كان فيه متعة في تنفيذ العمل.. صناع العمل كلهم كانوا الشخص الماسب في المكان المناسب».

محامية الشيطان

ومسلسل «محامية الشيطان» هو عمل درامي كويتي يتكون من 7 حلقات من بطولة هيا عبد السلام، وعلي كاكولي، من تأليف، فاطمة العامر، ومن إخراج، عصام عبد الحميد، تم إصداره على منصة نتفليكس في 13 يوليو 2023.

وكان نجح «محامية الشيطان» في أن يتحول إلى ترند بالكويت خلال أقل من 24 ساعة من انطلاق منصة نتفليكس في عرضه، وقالت مؤلفته فاطمة العامر: «ربي لك الحمد.. المايسترو عصام عبد الحميد قاد قلمي إلى عالم جميل شكرا لك يا مبدع وشكر خاص لطاقم العمل الوحوش».

هيا عبد السلام

ومن المعروف أن هيا عبد السلام ولدت لأسرة فنية، ووالدها هو رسام الكاريكاتير عبد السلام مقبول، وشقيقتها المخرجة لولوة، حصلت الفنانة على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان ذلك في سنة 2006.

وبدأت الممثلة هيا عبد السلام مشوارها في عالم الفن بقوة أثناء مشاركتها في مسلسل «أم البنات»، أمام الممثلة القديرة سعاد عبد الله والذي عرض عام 2009.

اقرأ أيضا:

السعودية تتوصل إلى علاج مبتكر لقتل الخلايا السرطانية

وفاة نجمة «سعودي أيدول» بشكل مفاجئ

وتولت هيا إخراج العديد من الأعمال المسرحية، قبل توليها مهمة الإخراج الدرامي في مسلسل «للحب كلمة»، وهو المسلسل الأول الذي قامت بإخراجه، ليعرض على الشاشات الخليجية، لتثبت من جديد قوتها في الأعمال الفنية.

أهم الأخبار