بث مباشر.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي
مانشستر ستي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، مواجهة نارية بين فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، ومضيفه نظيره أستون فيلا، في المواجهة ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة المان سيتي وأستون فيلا

من المقرر إقامة المباراة في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7، وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28 هدفًا.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 42 هدفًا.

ويسعى السيتي لاستعادة طريق الانتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره أرسنال، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب «الاتحاد»، فى قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2023-2024.

فيما حقق أستون فيلا الفوز مؤخرا على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة 30 من البريميرليج.

من ناحية أخرى، يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، العديد من المواجهات النارية خلال شهر أبريل الجارى فى مختلف البطولات التى ينافس على لقبها بالموسم الحالى 2023-2024.

جدول مباريات مانشستر سيتى فى شهر أبريل

أستون فيلا - الأربعاء 3 أبريل

كريستال بالاس - السبت 6 أبريل

ريال مدريد - الثلاثاء 9 أبريل

لوتون تاون - السبت 13 أبريل

ريال مدريد - الأربعاء 17 أبريل

تشيلسي - السبت 20 أبريل

برايتون - الخميس 25 أبريل

نوتينجهام فورست - الأحد 28 أبريل.

وفاة نجمة «سعودي أيدول» بشكل مفاجئ

سيناريوهات رد الحرس الثوري الإيراني على اغتيال الجنرالين

أهم الأخبار