الكويت.. الداخلية تطلق نداءا عاجلا للمواطنين.. ما السبب؟

الكويت.. الداخلية تطلق نداءا عاجلا للمواطنين.. ما السبب؟
الشرطة الكويتية (كونا)
القاهرة: «خليجيون»

دعت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر نظرا إلى تقلبات الأحوال الجوية في البلاد وتوقع هطول الأمطار على بعض المناطق.

وناشدت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية المواطنين والمقيمين في بيان على صفحتها بمنصة «إكس» بضرورة توخي الحيطة والحذر وعـدم التـردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) لأي مساعدات إنسانية.

ولفت بيان الوزارة إلى أن إدارة الأرصاد الجوية تسترعي انتباه المواطنين والمقيمين إلى ضرورة متابعة النشرة الجوية من خلال موقع الإدارة http://met. gov.kw وعبر التطبيق الرسمي للإدارة الخاص بالهواتف الذكية Kuwait Met خصوصا في أثناء التقلبات الجوية، للتعرف على آخر تطورات الطقس والإطلاع على التحذيرات الجوية فـي حال إصدارها.

الداخلية تنجح في اختبار تأمين الانتخابات

كانت وزارة الداخلية الكويتية قد تولت تأمين وتسهيل عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية التي عقدت مؤخرا وصف وزير الداخلية الكويتي بالوكالة الشيخ فهد اليوسف الصباح نسب الإقبال على التصويت في انتخابات مجلس الأمة 2024 اليوم بـ «فوق الممتازة» مع دخول الساعات الأولى من عملية الاقتراع.

وتفقد وزير الداخلية عددا من اللجان الانتخابية في مستهل عمليات التصويت.

نشرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) تقريرا مصورا، يوم الخميس، رصدت فيه توافد كبار السن إلى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم في انتخابات مجلس الأمة 2024.

وقالت الوكالة: «بروح وعزيمة الشباب شهدت صناديق الاقتراع منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع لإنتخابات مجلس الأمة 2024 توافد أعداد كبيرة من كبار السن إلى العرس الديمقراطي الذي يشهده البلاد اليوم الخميس».

شاهد.. اصطدام طائرتين على أرض مطار هيثرو في لندن

مفتي السعودية يثير الجدل بشأن زكاة الفطر.. ومغرودون: أين تذهب أموال الجمعيات؟

أهم الأخبار