هالة صدقي تكشف عن قصة حب مع جد صديقتها.. وتحدد موعد اعتزالها

هالة صدقي تكشف عن قصة حب مع جد صديقتها.. وتحدد موعد اعتزالها
هالة صدقي
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن الكثير من أسرارها الشخصية والفنية، ورغبتها في تقديم أعمال مميزة خلال الفترة المقبلة، لأنها تفكر بشكل جدي في الابتعاد عن فن والتمثيل بعد 4 أعوام من الآن.

هالة صدقي: أرغب في الابتعاد عن التوتر

أعربت هالة صدقي عن تخطيطها للاعتزال عن الفن بشكل نهائي بعد فترة قليلة، وذلك يرجع إلى ممارستها الفن وهي في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها 18 عاما.

وقالت صدقي خلال حديثها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في «بودكاست Big Time»: «بشتغل وأنا عندي 18 سنة، فأنا لم أستمتع بحياتي.. لذلك في أشد الحاجة للاستمتاع بحياتي بعيدًا عن التوتر وانشغالي بالفن والتمثيل طوال الوقت».

وتحدثت عن شخصية «صفصف» التي جسدتها في مسلسل «جعفر العمدة» في دراما رمضان 2023، قائلة: «أهم حاجة حصلت في مشواري الفني كله، مشاهد حصدت 16 بليون مشاهدة، وهذا رقم لم يحدث من قبل، لن نجد أي شخصية فنية تُحقق هذا الرقم الضخم من المشاهدات».

وأكدت أن الشخصية لاقت صدى كبيرًا بين الجمهور: «قابلت سيدات تعرضن للإغماء فور رؤيتي، لانبهارهن الشديد بالشخصية، وكنت أحتضنهن قبل أن يسقطن على الأرض».

هالة صدقي تتحدث عن قصص الحب في حياتها

وكشفت هالة عن قصة حب في حياتها لم تكتمل بسبب اختلاف الأديان، مشيرة إلى أنها كانت أول حب في حياتها، ولكن اختلاف الأديان جعل الأهل يرفضوا زواجهما.

وأكدت: «عشت قصة حب كانت جميلة وهو كان معايا في النادي وكان فيه تعبير عن الحب وكانت قصة حلوة، كنت صغيرة وبعدين هو جه أتقدم لي بس مانفعش طبعًا لاختلاف الديانة بس أنا حبيته».

وتابعت: «حبيبي كان بيجيلي بالعربية تحت البيت، وأنا كنت أقعد في البلكونة أذاكر وهو يشاور لي وأشوفه ويستنى لحد لما أطفي النور».

وأثناء حديثها عن قصص الحب، قالت إن هناك قصة جمعت بينها وبين جد واحدة من صديقاتها، فكان يجلس في البلكونة في الفجر يتابعها وهي تذاكر دروسها.

وقالت: «كنت بقعد أذاكر في البلكونة كان كل شوية بيجي لي جواب غرامي عن طريق البريد لكن اكتشفت لاحقا إنه جد صاحبتي اللي هو الراجل الكبير اللي قاعد بالطرطور.. ومات! ولما سألت عليه صديقتي عرفت إنه مات بسبب نزلة برد لأنه كان بيصحى الساعة 4 الفجر يقعد في البلكونة».

هالة صدقي تكشف عن موهبة أولادها

وعن الحديث عن أولادها أكدت هالة صدقي أن أهم شيء لها هو ممارسة التمارين الرياضية، فهي تخرج طاقتهم وتشغل أوقاتهم، «طاحناهم رياضة علشان يطلعوا الطاقة اللي جواهم وتشغل تفكيره».

وكشفت عن احتراف ابنها في الوقت الحالي بنادي باريس سان جيرمان، وبالرغم من موهبته الفريدة إلا أنها لا تفضل الاحتراف عن الدراسة والشهادة، مضيفه أن «لاعب الكرة زي الفنان بعد الشر أي حاجة تحصل له يعني مثلًا الشهرين اللي فاتوا صباعه اتكسر وده عطله، يعني أي إصابة بتعني إن مستقبله انتهى».

أقرا أيضا: مسلسل «2024» يشوق جمهوره بأحداث تحبس الأنفاس

أهم الأخبار