«المغرد» يضع باسم يوسف على رأس الترند العالمي

«المغرد» يضع باسم يوسف على رأس الترند العالمي
باسم يوسف
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر اسم الإعلامي المصري باسم يوسف منصة «إكس» ليس فقط في الشرق الأوسط ولكن عالميًا، بعد ظهوره في إحدى حلقات برنامج «المغرد» المذاع على شاشة أبوظبي.

باسم يوسف يتحدث عن لقائه مع بيرس مورجان

وتطرق باسم يوسف إلى العديد من الموضوعات الحساسة، وأبرزها لقائه الشهير مع بيرن مورجان، فعند سؤاله حول لقائه الشهير عبر للإعلامي الإماراتي عامر بن جساس، عن خوفه قبل اللقاء فقط رفضه مرتين ووافق في الثلاثة.

وأكد قائلاً: «مش مهتم إذا كان بيرس مورجان غير رأيه عن القضية الفلسطينية أو لا بعد حواري معه، المهم بالنسبة لي الجمهور، إني أوصل بالقضية لأكبر عدد ممكن، مشيرًا إلى أن بيرس مورجان لم يعطيه المساحة خلال حواره ولكنه تفاجئ منه».

وأضاف يوسف أنه استمر خلال حواره مع بيرس مورجان يفتح الكثير من المداخل التي تحتاج إلى التحدث إليها خلال لقاؤه قائلا: «فضّلت المدخل الإنساني عن المدخل الديني أو القومي في حواري مع بيرس مورجان بشأن القضية الفلسطينية، لإن اللي يفيد قضيتنا إنك تكسب أكبر عدد من الناس مع رأيك».

باسم يوسف يتحدث عن شهرته

وعن نجاحه وشهرته التي حصل عليها في الآونة الأخيرة قال يوسف «الشهرة سم وعمري ما كنت حابب شهرتي في مصر، تخيل 40 مليون بني آدم ليهم رأي فيك وبيحكموا عليك».

وعن معاناته مع برنامجه الساخر «البرنامج» قائلا: «مشكلة السخرية السياسية أنه عندما تتكلم بالسياسة وتضحك الناس، الناس تضع عليك آمال كثيرة، ولكن أنا في الآخر ضعيف وبشر ولديّ حدود»، قائلًا: «حاليا لا أفكر بإعادة تقديم (البرنامج) حتى لو المناخ ضبط، ليس من أولوياتي، والصعوبة أن تشعر أنها (راحت عليك)».

وتابع: «هناك عبارة قالتها لي والدتي وهمست لي في أذنه خلال تكريم سابق تواجد فيه عادل إمام ومجموعة من الإعلاميين: الناس دي كلها التي تحبك النهاردة ممكن تقلب عليك بكرة أنا بتكلم عن الإعلاميين».

وأكمل الإعلامي الساخر: «قضيت 38 عاما في مهنة الطب وفجأة وجدت نفسي مشهورا»، مشيرا إلى أن الشهرة سم «إما تخلي بالك منها وتستنى اليوم الذي ستنسحب منك وتبقى عالأرض، أو إنك تمشي وراها وتطلع فوق وتنكسر على دروع رقبتك والحمدالله عندما أخذت منى لم انكسر على دروع رقبتي».

باسم يوسف يتحدث عن ياسمين عز

وعن تصريحات ياسمين عز انتقد باسم يوسف الأشخاص من يصدقون حديثها، قائلاً: «بقول للناس انتوا ليه واخدين كلام ياسمين عز بجدية؟.. هي نفسها عارفة إنها بتقدم كاراكتر».

وأضاف الإعلامي الساخر: «ياسمين تعلم جيّداً أنّ ما تصرّح به على الشاشة ليس منطقياً، وما تفعله هو تجسيد شخصيّة معيّنة، مطالباً الجمهور بعدم تصديقها أو التعامل مع تصريحاتها على أنها حقيقة».

أقرا أيضا: الأربعاء المنتظر.. ظاهرة غريبة تحدث في سماء الكويت

أهم الأخبار