كريم محمود عبد العزيز يكشف عن صدمات تعرض لها في حياته

كريم محمود عبد العزيز يكشف عن صدمات تعرض لها في حياته
كريم محمود عبد العزيز
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز عن الكثير من أسرار حياته العائلية والشخصية وأيضا الفنية، وأبرزها سبب رغبته في الزواج في سن صغير، ورد فعل والده على هذا الأمر.

كريم محمود عبد العزيز عن زواجه المبكر

صرح كريم محمود عبد العزيز عن زواجه المبكر، أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست بيج تايم»: «مكنتش عايز يكون فيه فجوة بيني وبين ولادي»

وأكمل: «أنا من وأنا صغير كنت بتكلم مع والدي في موضوع الجواز، كالتزام وفي نفس الوقت مش عايز يكون فيه فجوة بيني وبين بناتي في فارق العمر، وأنا مريت بالموضوع دا مع والدي، ولو فيه حاجة جديدة بنتي عايزاها أكون عارف هي إيه، دا اللي كنت عايزة، ودا اللي حصل».

وأضاف: «قولت لوالدي أنا هتجوز، وأنا عندي 19 سنة، قالي امشي ياض، مراتي كانت معايا في الجامعة، واتقابلنا وبدأ يبقي فيه حب ما بينا، رحت قلتله أنا عايز أتجوزها.. أما عديت العشرينات واتجوزت وأنا عندي 25 سنة».

كريم محمود عبد العزيز يكشف كواليس فيلم الناظر

وتحدث كريم عبد العزيز عن أولى تجاربه في الفن وهو في سن صغير، بتقديمه دور في فيلم الناظر للفنان الراحل علاء ولى الدين: «كنت زميل شيرين ابنة المخرج شريف عرفة في المدرسة، فذات مرة حكت لي إن والدها يقدم فيلم اسمه الناظر صلاح الدين».

وأكمل: «سألتها عن طبيعة الفيلم ومحتواه، وهل يحتوي على تلاميذ بما إن اسمه الناظر، فأكدت لي المعلومة، فقلت لها: هل من الممكن أن أكون واحد من هؤلاء التلاميذ؟».

وتابع: «ووقتها كنت أعرف شريف عرفة، وكنت أتمنى العمل معه هو وعلاء ولي الدين، وذات مرة دعتني لمقابلته في استديو مصر، ذهبت إليه وقدم لي مشهدا لتمثيله».

وأوضح: «والمخرج شريف عرفة وافق على مشاركتي في الفيلم بعد أدائي للمشهد، روحت البيت وأنا عايش في حلم غير عادي».

وأردف: «اتصدمت في العرض الخاص لما حذف لي مشهدين، وكنت جايب أبويا يشاهد الفيلم».

لحظة وفاة محمود عبد العزيز

وبعد العديد من التصريحات المختلفة والمطولة، وجه عمرو أديب سؤاله إلى كريم عن أهم نقطة تحول في حياته فأجاب كريم قائلاً: «نقطة التحول في حياتي مش لطيفة شوية، حسيتها لحظة وفاة أبويا، لحظة الوفاة حسيت إن في حاجة حصلت أنا مش فاهمها، وشخصيتي من وقتها اختلفت.. كانت شيء وأصبحت شيء آخر ولكن أعتقد أنها شيء أحسن».

وعن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز أكد كريم: «أكيد أبويا جوايا وهو قدوتي وناس كتير بتكلم إني بتكلم زيه لكنه في الآخر قدوتي».

وتابع: «الأب لازم يكون قدوة لكن لما يبقى كمان كاريزما جبارة طيب هنروح فين؟ كنت متأثر به لدرجة إني كنت بشتري ملابس شبه ملابس أبويا».

للتتابع الفنانة أصالة لكريم أنه يشبه والده في كثير من الأمور سواء في الشكل وطريقة الكلام أو في صفاته الخارجية التي يلاحظها الكثير من الناس في تعاملاته اليومية، ليؤكد كريم بأنه يشبه والده داخلياً لم تخرج حتى الآن.

أقرا أيضا: هالة صدقي تكشف عن قصة حب مع جد صديقتها.. وتحدد موعد اعتزالها

أهم الأخبار