ياسمين عبد العزيز تستعين بشيرين للرد على أحمد العوضي.. والجمهور مصدوم

ياسمين عبد العزيز تستعين بشيرين للرد على أحمد العوضي.. والجمهور مصدوم
ياسمين عبدالعزيز برفقة زوجها أحمد العوضي
القاهرة: منار إبراهيم

حل الفنان المصري، أحمد العوضي، ضيفاً في إحدى حلقات برنامج «على المسرح» وتحدث عن علاقته بطليقته الفنان المصرية ياسمين عبد العزيز، وأكد أنها بالنسبة له حبه الوحيد والعلاقة الحقيقية في حياته الشخصية، على الرغم من انفصالهما القريب.

ياسمين عبد العزيز ترد على تصريحات العوضي

وفاجأت ياسمين عيد العزيز متابعيها بنشر صورة حديثه على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، عبر خاصية «ستوري» لإحدى أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب بعنوان كدابين، وهو ما جعل البعض يربط بين نشرها الأغنية التي جاءت بعد عرض حلقة أحمد العوضي، وما بين نفي حديثه عن حبه لها.

واختارت ياسمين عبد العزيز مقطعا معينا من الأغنية، والذي يحمل كلمات «كل ما انسالك كلامك برجع افتكره، في الزمان ده الكدابين اتمكنوا و كتروا، في الزمان ده الكدابين ما بقوش بيبتكروا، اه خلاص ما بقاش وجودك جنبي له معنى، رد طيب فين وعودك مين اللي ضيعنا، حبي ليك كان حلم عمري و اتقلب لعنة».

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يتحدث عن حبه لياسمين عبد العزيز

وصرح العوضي خلال لقائه الإعلامي الأخير عن حب في حياته فقال: «حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا».

وأضاف العوضي أن وجود المرأة شيء أساسي في حياة الرجل، قائلاً: «الراجل ميقدرش يعيش من غير ست، هي نصه الثاني، ربنا لما خلق سيدنا آدم خلق معاه حوا».

وحكى العوضي عن ياسمين قائلاً: «عشت مع ياسمين عبد العزيز أحلى أيام حياتي، عشنا أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب ومرض، وهي وقفت معايا حتى لما تعبت بعد ما اتطلقنا وقفت جنبي، أنا تأثرت نفسيا بعد الانفصال ومتكسفش إني أقول كده».

وتابع: «هي النجمة الأهم في الوطن العربي وعندي في حياتي حاجة كبيرة جدا، دي قصة حب كبيرة مش عادية وإلا مكنتش وصلت للناس بالعمق ده، ما كل يوم اتنين بيحبوا بعض ونجوم بيتجوزوا اشمعنى دي، لأن محدش بيضحك على الناس ومكنش الانفصال يعمل اللي حصل مع الناس».

وقال العوضي إن هناك فرقا بين انتهاء الحب وانتهاء الزواج: «هي الحب الحقيقي في حياتي، انتهاء الزواج دا أقدار لكنها تظل الأهم في حياتي، دي قسمة ونصيب، وانفصالنا كان راقي على قد احترامنا لنفسنا واحترام الناس لينا، الناس تشوف منك الحلو السعادة وتكون قدوة ليه، كل حاجة قضاء وقدر ومحدش فينا كان وحش مع التاني».

بعد شهور من الطلاق.. ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة العوضي

وقبل ثلاث أيام ألغت ياسمين عبد العزيز متابعة أحمد العوضي عبر تطبيق إنستقرام، في خطوة اعتبرها البعض متأخرة 3 أشهر بعد انفصالهما، ليلغي العوضي متابعة ياسمين.

وفوجئ المتابعون بهذه الخطوة التي يتخذها الكثير بعد الانفصال مباشرة، ولكن البعض قال إن هذه الخطة جاءت بعد انتهاء العدة الشرعية بعد الطلاق.

أقرا أيضا: تفاصيل تحويل «الحشاشين» إلى عمل سينمائي

أهم الأخبار