قراصنة يخترقون أنظمة جيش الاحتلال الإسرائيلي

قراصنة يخترقون أنظمة جيش الاحتلال الإسرائيلي
قوات هحاريم الإسرائيلية ( الإنترنت)
القاهرة: خليجيون

اخترق قراصنة مساء اليوم أنظمة وزارة الحرب الإسرائيلية، حسبما أفاد موقع 24 الإخباري.

في حين لم يصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي اي بيان سواء بنفي أو تأكيد الواقعة.

ومنذ العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، تعرضت مواقع إلكترونية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي للاختراق كان آخرها في 13 ديسمبر 2023، على يد قراصنة مجهولين، حسبما أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وأضافت الصحيفة أن شركة البريد الإسرائيلية قد جرى اختراق مواقعها الإلكترونية أيضاً لفترة وجيزة، مشيرة إلى أنه قد جرى عرض رسائل ضد الاحتلال الإسرائيلي في هذه الاختراقات.

ولفت الموقع الإسرائيلي إلى أنه تم على إثر ذلك قطع اتصال كلا الموقعين الإلكترونيين لفترة وجيزة لصد الهجمات، وقد تم الآن تشغيلهما احتياطياً من جديد.

Anonymous

و نجحت مجموعة القراصنة التي تحمل اسم «Anonymous Jo»، بالسيطرة على معظم صفحات موقع الجيش الإسرائيلي لفترة قصيرة، وبثت رسالة جاء فيها: «من أخوانكم في الأردن إلى أهلنا في غزة وفلسطين.. نحن معكم قلبا وفعلا وهذه قضيتنا وقضية كل حر».

وأكدت المجموعة أن «هذه البداية فقط، من هنا نخبركم أننا لن نقبل إلا بتحرير أرضنا فلسطين من البحر إلى النهر».

وأوضحت مجموعة Anonymous Jo أن هذا الهجوم يأتي ردا على «الأفعال الإسرائيلية الهمجية وقتل أهلنا المستضعفين في غزة» وأضافت «لو دامت حربنا معكم دهرا، لن تجدوا منا إلا القتل والرعب»

تضخماً قياسياً في عدد الهجمات

يذكر أن أنظمة أنظمة شركة “كلاود فلير” لمراقبة النشاط على الإنترنت قد سجلت تضخماً قياسياً في عدد الهجمات الإلكترونية التي تستهدف المواقع والأنظمة في إسرائيل منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر 2023.

اقرأ المزيد

مقتل باسكال سليمان ينذر بحقبة توتر طائفي في لبنان

كوريا الجنوبية تقتحم عالم الذكاء الاصطناعي بـ7 مليارات دولار

أهم الأخبار