بلوغر مصرية تثير الجدل بعد انتشار فيديو حملها على الأكتاف

بلوغر مصرية تثير الجدل بعد انتشار فيديو حملها على الأكتاف
سوزي الأردنية
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت البلوغر المصرية الشهيرة المعروفة باسم سوزي الأردنية الجدل في الشارع المصري، بعدما نشرت مقاطع فيديو لها وهي محمولة على الأكتاف عقب صلاة عيد الفطر.

سوزي الأردنية تثير غضب المصريين

في مقطع فيديو انتشر على تطبيق «تيك توك»، ظهرت صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»، وهي تظهر على ظهر إحدى الفتيات وسط تكدس كبير من الناس من حولها، بعد إقامة صلاة عيد الفطر، وظهرت البلوغر المصرية وهي ترقص على إحدى أغاني المهرجانات، وسط مشاحنات من السيدات والرجال لتصويرها، المشهد الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا في مصر.

كما أن سوزي الأردنية كانت تلتقط الصور والـ«سيلفي» مع الفتيات من حولها بعد أداء صلاة عد الفطر المبارك، وكان الزحام يحيط بها من كل جانب، بحسب موقع «القاهرة 24».

وهو المشهد الذي انتقده الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو تصرف الناس حول هذه الفتاة، والتصرفات الغريبة التي صدرت منها بهدف الشهرة وزيادة عدد المشاهدات لديها.

سوزي الأردنية صاحبة ترند سب والدها على الهوا

ء

ومن قبل ألقت الشرط المصرية القبض على البلوغر المصرية سوزي، بعد توجيه تهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق مشاهدات وأرباح.

وأخلن النيابة العامة سبيلها بسبب عدم كفاية الأدلة، وظهرت سوزي بعدها في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على منصة تيك توك، تروي بها كواليس القبض عليها، وبررت موقفها ضد والدها قائلة: «أنا كنت منهارة وفتحت لايف وحذفت الفيديو بعد ما فوقت وفهمت إني غلطت».

ويشار أن سوزي هي بلوغر مصرية تعيش في منطقة المطرية بالقاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة إلى وجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية ولكنهم عاشوا في الأردن مدة 11 عام.

أقرا أيضا: لأول مرة.. فيلم سعودي في مهرجان كان السينمائي 2024

أهم الأخبار