تركي آل شيخ يعلن انضمام المصري إبراهيم فايق لقنوات «MBC»

تركي آل شيخ يعلن انضمام المصري إبراهيم فايق لقنوات «MBC»
إبراهيم فايق
القاهرة: «خليجيون»

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، السبت، عن توقيع الإعلامي المصري إبراهيم فايق على عقد انضمامه إلى شبكة قنوات «MBC».

وياتي ذلك بعد رحيل إبراهيم فايق عن قنوات أون تايم سبورت المصرية. بعد رحلة استمرّت 5 سنوات.

وكتب آل شيخ على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي: «اهلاً بالاخ العزيز ابراهيم فايق في مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطيه لكل الاحداث الرياضيه برعاية من موسم الرياض وGEA».

وخلال الفترة الماضية نجح تركي آل شيخ في استقطاب العديد من الشخصيات المصرية في مجالات عدة، سواء في مجال التمثيل أو الغناء وكذلك في الإعلام الرياضي، حيث سبق وأن وقع كل من المحلل الرياضي أحمد عز وزميله تامر بدوي قبل شهور، وكان من الضيوف الدائمين على برنامج إبراهيم فايق«جمهور التالتة».

وغالبا ما يقابل الجمهور المصري اية أخبار تتعلق بتركي آل شيخ بسيل من النقد، خصوصا بعد تجاربه غير الموفقة مع النادي الأهلي والزمالك المصريين، من خلال رعايتهما ودعمهما، لكن الأمور تنتهي دوما بنهاية غير سعيدة.

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

وكان آخر ما جرى في هذا الملف، هو الجدل الذي صاحب الإعلان عن إمكانية استضافة الرياض لمبارتي ديربي القاهرة ببطولة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، وما صاحب ذلك من صدور بيان عن إدارة الزمالك يعلن رفضه لعب المباراتين في السعودية، ثم خروج تركي آل شيخ ليؤكد أن الزمالك سبق وأن وافق على اللعب في المملكة، وأن ما صدر عن مجلس الإدارة إنما هو أمر مقصود منه إثارة الجدل فقط.

اقرأ أيضا:

شاهد.. باسم سمرة يتبرأ من هجومه على «تركي آل شيخ»: أبن اخي من يدير حساباتي

لماذا ينظر مصريون بـ«عدائية» لاستضافة السعودية مباريات الأهلي والزمالك؟

أهم الأخبار