تتصدر الترند.. زوجة كاكا السابقة تكشف سبب انفصالهما

تتصدر الترند.. زوجة كاكا السابقة تكشف سبب انفصالهما
كارولين طليقه كاكا
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت كارولين سيليكو، زوجة نجم كرة القدم البرازيلي السابق كاكا، أسباب الطلاق غير المتوقع، بعد سنوات من انفصالهم والذي حدث عام 2015، بعد مرور عشر سنوات من الزواج.

زوجة كاكا السابقة تعترف بأسباب انفصالهما

في تصريحات نقلها موقع «Football Talk» ومواقع محلية برازيلية و أوروبية عن كارولين CAROLINE CELICO قالت: «كاكا لم يخونني أبدا، لقد عاملني جيدا، أعطاني عائلة رائعة، لكنني لم أكن سعيدة، كان هناك شيء مفقود».

في عام 2015 أعلن الثنائي طلاقهما على وسائل التواصل الإعلامي، بعد أن تزوجا في عام 2005، في سان باولو، وكانت واحدة من أشهر الزيجات لاعبي كرة القدم التي تظهر للعلن، وكانت الجماهير تنجذب لقصة الحب بينهما.

كارولين سيليكو الزوجة السابقة للاعب كاكا

وبعد انفصالهما بعدة أشهر أعلن كاكا خطوبته على عارضة الأزياء البرازيلية كارولينا دياس، وتزوجت طليقته كارولين سيليكو من إدواردو سكاربا جولياو في عام 2021.

وانتهت قصة الزواج بعد علاقة حب كانت أمام الجماهير البرازيلية، وشهدتها مواقع التواصل الاجتماعي.

مسيرة اللاعب البرازيلي كاكا

في مسيرته الكروية لعب النجم كاكا في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى حول العالم وأبرزهم ميلان وريال مدريد ونادي أورلاندو سيتي الأميركي، كما جرى اختياره ضمن الفريق الفائز بكأس العالم 2002، ولعب أيضا في كأس العالم 2006، وكان أحد أبرز الأعضاء في فريق واحد ضم رونالدو ورونالدينيو.

وكان كاكا واحدًا من أبطال كأس العالم، فقد أعلن اعتزاله عام 2027، وقال حينما أعلن اعتزاله: «أستعد للاستمرار في كرة القدم وأن يكون لي دور مختلف، لكنني لن أكون لاعبا محترفا، رياضيا».

ويقوم كاكا الآن بدور محلل رياضي في أهم مجموعة قنوات رياضية، فهو أشهر محللي الرياضية لأكبر المباريات وأهمها حول العالم.

أقرا أيضا: آخر ظهور للراحلة شيرين سيف النصر

أهم الأخبار