النقل العراقية تكشف حقيقة فيديو «كلاب مطار بغداد الدولي»

النقل العراقية تكشف حقيقة فيديو «كلاب مطار بغداد الدولي»
مطار بغداد الدولي
بغداد: «خليجيون»

في العراق، وضحت وزارة النقل حقيقة مقطع فيديو متداول في مدرج مطار بغداد الدولي، مشيرة إلى الاستمرار في عملية تطوير مطارات العراق.

وذكر المتحدث باسم الوزارة ميثم الصافي إن «مقطع فيديو انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر مجموعة من الكلاب السائبة في مدرج مطار بغداد الدولي»، وكالة الأنباء العراقية (واع).

وأوضح أن «هذا المقطع قديم جداً ويعود لعام 2022، وجرت إعادة تداوله مرة أخرى بهدف الإساءة للتطور الحاصل في مطارات العراق ومطار بغداد بالتحديد، ولما يشهده المطار من حملة لإعادة ترتيب أوراق المطار والقضاء على الفاسدين».

وتابع المتحدث باسم الوزارة ميثم الصافي أن «خطة الوزارة مستمرة في عملية تطوير مطارات العراق"، مشيراً الى "وضع خطتين لتطوير مطار بغداد وهما آنية وشاملة»، مبينا أن «هذا الموضوع لن يثني وزارة النقل عن الاستمرار في عملية تأهيل المطار والقضاء على الفساد وإعادة الأمور الى نصابها».

فيديو لكلاب في مطار بغداد

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعشرات الكلاب الشاردة تجوب أرض ومدرج مطار بغداد الدولي على مقربة من الطائرات، وتلاحق سيارات وحافلات المطار.

اقرأ أيضا:

مشهد مخيف.. طائرة إيرانية عالقة في سماء العراق (فيديو)

الحكومة العراقية تعلن عن خطة لإصلاح القطاع المصرفي.. شركة أجنبية تقيم الأوضاع

وظهر في الفيديو مجموعة من الكلاب تراقب ثم تلاحق أي شيء يتحرك على أرض المطار وتنتبح في مشهد أقرب ما يكون للكوميديا السوداء.

أهم الأخبار