محمد رمضان يستعين بمضيفة لحلاقه ذقنه في الطيارة

محمد رمضان يستعين بمضيفة لحلاقه ذقنه في الطيارة
محمد رمضان
القاهرة: منار إبراهيم

لا يتوقف الفنان المصري محمد رمضان عن إثارة الجدل، حيث ينشر في كل مرة كواليس انتقاله من دولة إلى أخرى بطائرته الخاصة، فمن الرقص على أغانيه مع المضيفات وإظهار إكسسواراته الذهبية، إلى حلاقه الذقن والاستعانة بالمضيفة.

محمد رمضان ينشر فيديو خلال حلاقة ذقنه

وشارك رمضان مقطع فيديو خلال حلاقة شعره وذقنه على الطائرة الخاصة به، بعدما ظهر في الفيديو خلال استعداده للرحلة الجديدة في الجو، وظهر وهو يشاهد محتوياته الخاصة ويتفحصاها جيدًا، بعدما ظهر بعدها شخص بجواره يقوم بعملية الحلاقة له.

وظهرت بعدها إحدى المضيفات الخاصة بالطائرة وهي تضع له القهوة، ثم تساعده على إزالة ما تبقي من آثار الحلاقة، وتنتهي رحلة رمضان بعد وصوله إلى وجهته.

وشارك رمضان مقطع الفيديو قائلاً: «لترند التاني في السما.. الدنيا هتحلو وهنحلق في الجو»، واستخدم واحدة من أغانيه من أجل وضعها في خلفية الفيديو الذي قام بنشره على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

https://www.instagram.com/reel/C520ijsoR2x/?utm_source=ig_web_copy_link

ردود أفعال المتابعين على حلاقة محمد رمضان في الجو

شهد مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل متابعي الفنان محمد رمضان، الذي اعتادوا على مشاركة رمضان رحلاته على متن طائرته الخاصة، وأثناء إحيائه الحفلات والجولات خارج مصر.

وجاءت الكثير من التعليقات، فقال أحدهم: «بنام في الطياره اكثر ما بنام في بيتنا»، وكتب آخر: «نجم العالم، نعيمًا يا نمبر وان، منور، ملك، مبهر ومتألق، الأسطورة، كفاية تفاخر بقى، حس بالناس شوية».

محمد رمضان يعتذر عن مشاركته في موسم رمضان 2024

وغاب محمد رمضان عن السباق الرمضاني هذا العام 2024، وأعلن عن أسباب قائلا: «كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف، سعيد إن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز إن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر».

أقرا أيضا: جريمة موثقة بالفيديو.. القبض على مصريين في الكويت سرقا بقالات بالسالمية

أهم الأخبار