جريمة موثقة بالفيديو.. القبض على مصريين في الكويت سرقا بقالات بالسالمية

جريمة موثقة بالفيديو.. القبض على مصريين في الكويت سرقا بقالات بالسالمية
صورة أرشيفية
الكويت: «خليجيون»

توصلت وزارة الداخلية الكويتية إلى هوية شخصين ظهرا بأكثر من مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن واقعتين لسرقة بقالة في منطقة السالمية.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، بيانا بالخصوص، جاء فيه إنه «بمتابعة مباشرة من معالي وزير الداخلية بالوكالة، رجال الأمن الجنائي تمكنوا من كشف هوية شخصين من الجالية المصرية في واقعة سرقة أكثر من بقالة في منطقة السالمية».

وتابع البيان المنشور على حساب الوزارة بمنصة إكس (تويتر)، أنه «بمتابعة مباشرة من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف الصباح، أسفرت جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط الخارجين عن القانون عن تمكن الإدارة العامة للمباحث الجنائية من التوصل الى هوية متهمين من الجالية المصرية».

هوية سارقي محل البقالة في السلمية

وتابع البيان عن المتهمين بأنهما «ظهرا بأكثر من مقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي ويتضمن واقعتين لسرقة بقالة في منطقة السالمية، وذلك من خلال تكثيف عمليات البحث والتحري فور تداول مقاطع الفيديو».

وكشفت الوزارة أنه وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتسجيل قضايا بحقهما، ومن ثم ابعادهما عن البلاد ومنعهما من الدخول مرة أخرى.

فيديو سرقة محال تجارية بمنطقة السالمية

وكان انتشرت مقاطع فيديو مأخوذة من كاميرات مراقبة بعدد من المحال التجارية في منطقة السالمية، توثق قيام شخصين «مجهولين» بسرقة الأموال من هذه المحال عنوة، وفي أحد المقاطع يظهر بائع بغالي الجنسية وهو يستجدي السارقين مغادرة المكان وعدم سرقته، بينما أحدهما يجذبه ليمنعه من إبعاد المتهم الآخر الذي يتولى عملية سرقة الأموال حصيلة البيع.

اقرأ أيضا:

السعودية تلقي القبض على 4 نساء مصريات.. والداخلية تصدر بيانا

تنويه عاجل من الداخلية الكويتية.. ماذا جرى عند «مجمع 360»؟

أهم الأخبار