أصيل هميم في مرمى الانتقادات بعد عملية تجميل غيرت ملامحها

أصيل هميم في مرمى الانتقادات بعد عملية تجميل غيرت ملامحها
أصيل هميم
القاهرة: منار إبراهيم

تعرضت الفنان العراقية أصيل هميم إلى حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة بسبب إزالة الفيلر من وجهها، لافتين إلى أنها كانت أجمل وأكثر نعومة، وبفعلتها هذه شوهت ملامح وجهها.

الفنان العراقية أصيل هميم في أحدث ظهور لها

نشرت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أحدث ظهور للفنانة أصيل هميم، ولاحظ مستخدمو السوشيال ميديا تغيرا واضحا في ملامح وجهها، إذ شاركت الأخيرة مقطع فيديو من داخل استوديو تسجيل أغنيتها الجديدة «مشتاقة»، وهي تؤدي مقطع منها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

https://www.instagram.com/reel/C5tTQxgtS6x/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغير في في ذقنها التي أصبحت أقل، وعرض فكها الذي أصبح أصغر من قبل، مما منحها مظهراً أصغر في العمر بالنسبة لمحبيها ومتابعيها منذ سنوات.

العمليات التجميلية التي لجأت إليها أصيل هميم

وخمن الكثير أن أصيل لجأت إلى عمل بعض عمليات التجميل من أجل إذابة فيلر الوجه، الذي غيَّر الكثير من ملامح وجهها، فجاءت التعليقات المنتقدة لفعلتها هذه، حيث قالت أحدهم: «هي حلوه بالفطرة وغلطت والحمد لله إنها فهمت لنفسها وصارت أجمل الآن بعد ما أزالت الفيلر للأبد أحب جمالها».

وأشادت أخرى بجمال أصيل مطالبة الفتيات بعدم الخضوع لعمليات تجميل، معلقةً: «مرا صارت أجمل نصيحة بنات لا تخربون نفسكم بالفيلر وهالخرابيط والله مهما كان شكل شفايفك خشمك عيونك تذكري إنو ربي خلقك بأحسن تقويم».

أحدث أعمال أصيل هميم

وشاركت أصيل هميم متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طرح أغنيتها الجديدة، قبل أيام من بمناسبة عيد الفطر، الأغنية تحمل عنوان «مشتاقة» وتعرض الآن عبر قناتها في «يوتيوب»، من كلمات حازم جابر، وألحان مصطفى الربيعي، وتوزيع زيد عادل.

وشاركت أصيل تفاصيل الأغنية حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع إكس، كتبت فيها: «سنقل العيد جاهز إنتظروني #مشتاقه #اصيل_هميم».

أقرا أيضا: محمد رمضان يستعين بمضيفة لحلاقه ذقنه في الطيارة

أهم الأخبار