نقل عبير صبري إلى المستشفي وشقيقة الفنانة المصرية تكشف تفاصيل حالتها الصحية

نقل عبير صبري إلى المستشفي وشقيقة الفنانة المصرية تكشف تفاصيل حالتها الصحية
عبير صبري
القاهرة: منار إبراهيم

نقلت الفنان المصرية عبير صبري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل، إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعدما أصيبت بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم بنسبة كبيرة في جسدها.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة عبير صبري

أثارت عبير صبري قلق جمهورها خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، دخلت على أثرها المستشفى لتلقي العلاج الفوري، وإجراء الفحوصات اللازمة، حيث نشرت صور ليدها وهي معلقة بها بعض المحاليل الطبية.

وشاركت هذه الصورة عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، وكتبت عليها معلقة: «عافيتك أوسع لي»، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

عبير صبري
عبير صبري

عبير صبري تخرج من المستشفى خلال ساعات

وفي تصريحات خاصة لموقع «سيدتي»، طمأنت الإعلامية مروة صبري شقيقة عبير، جمهورها وحبيها، عن طريق الكشف عن تطورات حالتها الصحية، وقالت أنها تشهد تحسناً كبيراً.

ففي ساعات الصباح الأولى نقلت عبير إلى المستشفى بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، وأجريت التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، لافتة أنها من المفترض العودة مرة أخرى إلى المنزل في الساعات القليلة القادمة، موجة الشكر لكل من سعى للاطمئنان على شقيقتها.

أخر أعمال الفنانة عبير صبري

ويذكر أن الفنانة عبير صبري، قد غابت عن المشاركة في السباق الرمضاني عام 2024، من أجل احتياجها لمزيد من الراحة والاستجمام، برفقة زوجها رجل الأعمال أيمن البياع.

وذلك بعد مشاركتها في مسلسل «حدوتة منسية» وشاركت في العمل بجانب مجموعة من النجوم مصر وهم الفنانة سوسن بدر، وأحمد فهيم، وأحمد حجازي، ومحمد علي رزق، وهشام إسماعيل، وطارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، وعبير منير، ورجوي حامد، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

أقرا أيضا: محمد رمضان يستعين بمضيفة لحلاقه ذقنه في الطيارة

أهم الأخبار