هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي بعد 4 أشهر على الطلاق

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي بعد 4 أشهر على الطلاق
هنا الزاهد
القاهرة: منار إبراهيم

في خطوة اعتبرها البعض غريبة، وبعد مرور 4 أشهر على الانفصال الهادئ، أثارت الفنانة المصرية هنا الزاهد الجدل حول علاقتها الحالية بطليقها الفنان أحمد فهمي، فعلى نحو مفاجئ ألغت هنا متابعة حساب فهمي على موقع «إنستغرام» على الرغم من استمرار الأخير متابعتها.

إلغاء متابعة هنا الزاهد لطليقها أحمد فهمي

فاجات هنا جمهورها بالأمس بإلغاء متابعة طليقها أحمد فهمي، رغم استمراره متابعتها، فبالرغم من الطلاق إلا أن الثنائي حافظ على متابعة كل منهم الأخر لمدة أربع أشهر، ويعتقد البعض أن هنا قررت إلغاء المتابعة بعد انتهاء شهور العدة.

وفي تصريحات سابقة لها أكدت هنا على استمرار علاقة الصداقة التي تجمع بين وبين أحمد فهمي على الرغم من الانفصال، وأن عائلتها احتضنتها جدا، بعد عودتها للعيش معهم مرة أخرى.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وعبرت قائلة لبرنامج «ET بالعربي»: «عائلتي كانوا سعداء بأنني معهم، وأتمتع بالهدوء في وجود والدتي وأخوتي، وكنت مفتقداهم جدا».

وأكملت: «أنا حاسة إن الموضوع هادئ وحلو وماما ربّنا يخليها لي هي وإخواتي وحشوني وقاعدة معاهم».

تعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد

وعن ردها حول سؤال إذا كانت هناك فكرة لتعاونها مرة أخرى مع أحمد فهمي في عمل فني، ردت قائلة: «لو الدور حلو ممكن»، وأعلن الثنائي المصري من قبل انفصالهم بشكل رسمي في ديسمبر الماضي بعد زواج دام لمدة 4 سنوات، دون إبداء أي أسباب أو تفاصيل حول الطلاق.

هنا الزاهد تتحدث عن طليقها أحمد فهمي

وفي تصريحات صحفية من قبل قالت هنا الزاهد عبر إذاعة نجوم FM المصرية عن أحمد فهمي: «الإنفصال ليس معناه أنه شخص سيء أو أنا سيئة، أو أن هناك مشاكل هو الأمر عبارة عن نصيب بكل الأحوال، والحياة بتستمر، بالتأكيد الموضوع بيكون صعب في البداية خصوصاً بسبب العِشرة، لكن الحياة مكملة ولازم نقف من تاني، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وأحمد مبسوط، وإحنا صحاب».

وأضافت في حديثها: «الحياة ليست وردية طوال الوقت، أو وحشة بشكلٍ دائم، الناس بتقول إيه ده دول متخانقوش.. فيه ناس مش بتكمل بسبب عدم التوافق والموضوع بينتهي بمنتهى الشياكة والاحترام».

أقرا أيضا: فحص «فحولة الرجل» قبل الزواج.. كويتية تشعل الجدل

أهم الأخبار