«خناقة» وست هام كشفت «الجبل».. هل انتهى «زمن العسل» بين صلاح وكلوب؟

«خناقة» وست هام كشفت «الجبل».. هل انتهى «زمن العسل» بين صلاح وكلوب؟
مشادة بين صلاح وكلوب
القاهرة: «خليجيون»

شهدت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد التي أقيمت، اليوم السبت، على ستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الأسبوع 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي مشادة بين الدولي المصري محمد صلاح ومديره الفني الألماني يورغن كلوب.

وتعادل ليفربول ووست هام يونايتد ليخسر نقطتين إضافيتين في سباق صدارة البريميرليغ، وليبتعد كثيرا غن لقب البطولة التي كان يمني كلوب بها نفسه ليختتم بها مشواره مع العملاق الإنجليزي.

العلاقة بين كلوب وصلاح

ولا تبدو الأمور على خير ما يرام بين الفرعون المصري ومديره الفني الألماني، ويبدو الشجار اللفظي بينهما في مبارة اليوم وكأنه قمة الجبل الطافية على سطح الماء، وأن هناك المزيد من التوتر في علاقة الثانئ، الذي منح ليفربول الكثير من الانتصارات والألقاء خلال السنوات السبع الماضية بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي عن إهدار صلاح للفرص، قائلًا: «صلاح ونونيز لا يسجلان الأهداف؟ الأمر صعب، عليهما أن يمرا بتلك الفترة، إنها حياة المهاجم، إنها أصعب شئ في العالم».

وسبق وأن تحدث النجم الإنجليزي السابق كريس سوتون عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، مشيرًا إلى أنه يقترب من نهايته.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية الجمعة، عن وجود تغييراً في استراتيجية التعاقدات في الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة، والاتجاه إلى التعاقد مع لاعبين أصغر سناً.

ونصحت التقارير «على نجم ليفربول محمد صلاح أن يحسم موقفه من الانضمام للعب بالدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة».

وأشار التقرير إلى أن صلاح «من الرحيل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الجاري، وكان ارتبط اسم الفرعون المصري في الموسم الماضي، بالانضمام إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، مقابل 100 مليون يورو، ولكن ليفربول رفض رحيله.

وانضم صلاح إلى صفوف فريق ليفربول في عام 2017، قادماً كمن فريق روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

ألقاب صلاح مع ليفربول

ورفع قائد منتخب مصر رصيده لـ8 ألقاب فى مسيرته مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن، بعدما توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الثانية بقميص الريدز.

وشارك محمد صلاح فى 333 مباراة بقميص ليفربول فى جميع البطولات، سجل خلالها 210 هدفا بالإضافة إلى 89 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يعادل رقما مدهشا لإبراهيموفيتش بالدوري الإنجليزي

وجاءت ألقاب محمد صلاح مع ليفربول كالتالى: دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 - 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية عامى 2022 و2024، وكأس الدرع الخيرية 2023.

أهم الأخبار