تطورات الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

تطورات الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد
نجوي فؤاد
القاهرة: منار إبراهيم

نقلت الفنان المصرية نجوى فؤاد إلى أحد المستشفيات في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث قرر الأطباء بسرعة عمل الفحوصات الطبية للازمة للوقوف على حالتها الصحية وتقديم الرعاية المكثفة لها.

نجوي فؤاد تتعرض لوعكة صحة مفاجئة

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تدخل فيها الفنانة القديرة نجوى فوائد للمستشفى في أقل من شهر، ففي شهر رمضان الماضي أصيب بوعكة صحية نتج على أثرها دخولها المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت مصدر طبي من داخل المستشفى أن نجوى فؤاد اصبت بارتفاع ضغط في الدم، وأنها تخضع حالياً لإشراف طبي كامل وأجرت جميع الفحوصات اللازمة وتم إعطاؤها الأدوية اللازمة التي تحتاح لها حالاتها الصحية، ومن المنتظر أن يتم مراقبتها حلال 24 ساعة القادمة والاطمئنان على صحتها بشكل كامل، بحسب تصريحات موقع «لها».

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

نجوي فؤاد تعاني من آلام في الظهر

وكتبت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في رمضان الماضي، مقطع فيديو ظهرت فيه نجوى فؤاد على سرير المرض، وهي تعاني من بعض الآلام في ظهرها بسبب وجود التهابات في العصب مع القطنية.

وهذا ما تسبب في أخضعها للعلاج وهي عبارة عن مجموعة من جلسات علاج طبيعي مكثفة لفترات طويلة.

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات لها سابقاً: «أعاني من ألم بسبب الانزلاق الغضروفي منذ عام، حيث أجريت عمليه جراحية وفشلت، ومنعني الأطباء من تكرارها»

وأضافت: «أواظب علي جلسات العلاج الطبيعي بشكل مكثف في الفترة الراهنة».

أقرا أيضا: فنانة مصرية تنهار على الهواء بعد توجيه تهمة الزنا لها

أهم الأخبار