ارتباط اسم إعلامية لبنانية بتيكتوكر متهم باغتصاب الأطفال

ارتباط اسم إعلامية لبنانية بتيكتوكر متهم باغتصاب الأطفال
رابعة الزيات
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على تيك توكر لبناني يستدرج الأطفال الصغار ومتهم باغتصابهم في محل صالون حلاقة رجالي خاص به، وتعرضت الإعلامية رابعة الزيات لهجوم مؤخراً بسبب استضافتها لهذا المشهور.

الإعلامية رابعة زيات ترد على الاتهامات الموجهة لها

وردت الإعلامية رابعة الزيات على الهجوم الذي تعرضت له مؤخراً قائلة، إنها لم تكن تعلم بشخصيته الحقيقية، مشيرة إلى أن الاتهامات التي توجهت له كانت بعد استضافته في إحدى حلقات البرنامج.

وأضافت الزيات عبر مقطع صوتي قامت بمشاركته على حسابها الشخصي على «إنستغرام»: «بالنسبة للهجوم الذي طال برنامج (فوق 18) وطالني بسبب استضافة تيك توكر شهير بموسم سابق وحلقة سابقة، وهذه الحلقة كانت تسلط الضوء على الأشخاص الذين يفعلون أشياء غريبة على تيك توك، وهذا الشخص كان مصفف شعر يقوم بتصفيف الشعر بطريقة غريبة».

وأكملت: «اليوم بعدما أعلِن أن هذا الشخص هو مجرم ومغتصب، فأنا كأم وكإعلامية، وكإنسانة تتحمّل كامل مسؤوليتها تجاه نفسها وتجاه المجتمع أدين بشدة هذا الفعل وأطالب بإنزال أقصى عقوبة بحق هذا المجرم، لكن أن أتعرض إلى الهجوم لأني استضفته وأنا لم أعلم بسلوكه، فهذا غير مقبول».

رسالة الإعلامية رابعة زيات لمهاجميها

وعن الهجوم الغير مبرر لها ردت رابعة الزيات قائلة: «أحب أن أقول للأشخاص الذين يهاجمونني أتمنى أن تتريثوا قليلًا، لأنه عندما أستضيف أي شخصية مشهورة مثل مئات الأشخاص الذين استضفتهم من إعلاميين ومشاهير، وفنانين، لا أعرف خلفياتهم، ولا أدخل في غرفهم الخاصة، فقط نسلط الضوء على أمور ظاهرة للعلن، وفي حال ظهور أمور مشينة عنهم نحن أول من سيهاجمهم ويسلط الضوء على هذه السلبيات».

وأشارت الإعلامية اللبنانية أنها سوف تقدم حلقة بشأن هذه القضية، وتفضح فيها الأفعال المشينة التي كانت تمارسها هذه الشبكة، لافتة أنها تناولت من قبل الكثير من القضايا المشابهة.

القبض على تيك توكر لبناني يغتصب الأطفال

وفقاً لما جرى تداوله في منصات التواصل الاجتماعي وشارع اللبناني، فقدت بدأت الكشف عن جريمة مروعة شيئاً فشيئاً جينما نجحت الأجهزة الأمنية في توقيف أحد المتورطين، بهذه الجريمة والذي قام بإبلاغ عن زملاءه في الجريمة والتي اتضح أنه واحد من مشاهير تطبيق تيك توك.

وذكر نشطاء في منصة إكس أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على سبعة من أعضاء في العصابة التي تتألف من 30 مجرم، جميعهم متورطين بجرائم تتعلق بتجارة الممنوعات واغتصاب الأطفال، واستدراجهم من قبل مشهور على التيك توك واستدراجهم في صالون حلاقة للرحال الذي يمتلكه هذا المشهور.

أقرا أيضا: القبض على حليمة بولند في كمين وإيداعها السجن

أهم الأخبار