الأميرة رجوة الحسين حديث السوشيال ميديا لهذا السبب

الأميرة رجوة الحسين حديث السوشيال ميديا لهذا السبب
الأميرة رجوة الحسين
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأميرة رجوة الحسين وهي تتجول في شوارع العاصمة الأردنية عمان ظهر اليوم، بإطلالة كاجول، وقد بدأت عليها علامات الحمل الواضحة.

الأميرة رجوة في أول ظهور لها بعد إعلان حملها

ظهرت الأميرة رجوة زوجة ولى العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي تتسوق في إحدى محالات التي تبتاع أغراض الأطفال حديثي الولادة، في العاصمة عمان، وجاء هذا الظهور بعد إعلان خبر حملها واستقبال العائلة الملكية الأردنية عضو جديد.

وأطلت الأميرة رجوة وهي تخرج من إحدى المراكز التجارية من منطقة الدوار السابع في العاصمة الأردنية عمان، برفقة والداتها كما خمن بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة الأميرة رجوة

وفي أحدث ظهور لها أطلت الأميرة رجوة بجامبسوت جينز من اللون الأزرق الفاتح الراقي والمميز، بخصر مطاطي مخصص للحوامل، وقصة مريحة وعصرية كعادتها فهي تتميز بالبساطة والأناقة في إطلالتها.

وبدت علامات الحمل واضحة على الأميرة رجوة والتي التقطت عدسات الكاميرا الكثير من الصور، والتي أكدت على أنها في شهور متقدمة من الحمل.

ونسقت إطلالتها مع حذاء رياضي راقي وأنيق من علامة الأحذية الشهيرة "نيو بالانس" (New Balance)، بجانب أنها كانت تحمل حقيبة راقية وأنيقة من القش باللون البنفسجي الفاتح (لافندر).

الأميرة رجوة الحسين تحتفل بعيد ميلادها الـ 30

تداول مستخدمو السوشيال ميديا صور للأميرة رجوة احتفالاً بمناسبة عيد ميلاها الـ 30، بعدما شاركت وكالة الأنباء الأردنية صورة ظهرت فيها بفستان من المخمل باللون الكحلي المميز، مع بروش أنيق على جانب الخصر، من تصميم دار أزياء Rabanne.

وكملت الأميرة رجوة الحسين إطلالتها بتسريحة شعر ويفي منسدل، واعتمدت مكياج ترابي ناعم يبرز جمالها الهادي والتي تميز به، فهي ليست من محبي وضع مكياج صارخ أو مكياج يخفي ملامح وجهها كعادة الأسرة المالكة الأردنية.

أقرا أيضا: ارتباط اسم إعلامية لبنانية بتيكتوكر متهم باغتصاب الأطفال

أهم الأخبار