الحفل الأول للمطربة المصرية بالسعودية..

بالصور: آمال ماهر تتسلطن في المملكة

بالصور: آمال ماهر تتسلطن في المملكة
آمال ماهر
الرياض: «خليجيون»

ضمن فعاليات برنامج «تقويم جدة»، قدّمت المطربة المصرية آمال ماهر، الجمعة، وصلة غنائية مميزة في حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية.

وارتدت آمال ماهر، خلال الحفل فستان أحمر طويل، أبرز أناقتها، وغنت «قالوا بالكتير كام يوم»، موجهة التحية للجمهور على مسرح أونيكس أرينا، بقيادة المايسترو وليد فايد، وقالت للحضور: «نورتوني وسعيدة بوجودي في وسطكم النهارده.. أد إيه أنتم جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم النهارده، شكرا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة».

وشهد الحفل باقة مميزة من أعمالها الغنائية منها «يا عيني عليكي يا طيبة»، و«يا بيبي يلا نعيش»، و«ما علينا يا حبيبي»، و«أنا بداية بدايتك أنا بقية حكايتك»، و«اتقى ربنا فيا»، لتتصدر قائمة الأكثر تداولاً على منصة إكس، إذ شارك المئات من الحضور صوراً ومقاطع فيديو قصيرة من الحفل عبر حساباتهم.

فنانون يشيدون بحفل آمال ماهر في جدة

وحضر الحفل الفنانة عبير نعمة والفنانة مي كساب، في الصفوف الأولى، وظهرا متفاعلين في فقرات الحفل كاملة، لاسيما مع أغنية ألف ليلة وليلة لـ أم كلثوم، التي تألقت آمال بها، وتفاعلت عبير ومي مع أغنية «ألف ليلة وليلة» التي تألقت بها آمال ماهر، بالتصفيق الحار.

آمال ماهر
آمال ماهر

وفي السياق، كتبت الفنانة اسلورية أصالة نصري، عبر حسابها في إكس: «كنت بانتظار شوف هالحفلة، وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية»، مضيفة: «كانت قدها وحالياً عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي وبراڤو عليكي ياأ مّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه».

اقرأ أيضا:

آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ

الفنانة آمال ماهر توجه رسالة للجمهور بعد خضوعها لعملية جراحية.. فماذا قالت؟

وقالت آمال ماهر في تصريحات صحفية أن هذه المرة الأولى التي تلتقي فيها الجمهور السعودي، لذلك تشعر بمسؤولية كبيرة جدًا، مشيرة إلى أنها لم تقضِ فترة راحة فور وصولها مدينة جدة، حيث توجهت فورًا إلى البروفة، لرغبتها بتقديم حفل مميز، لأن الجمهور السعودي يستحق ذلك.

آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر

أهم الأخبار