حسم مصير الطبيب الذي تسبب بعاهة للإعلامية إيمان الحصري

حسم مصير الطبيب الذي تسبب بعاهة للإعلامية إيمان الحصري
إيمان الحصري
القاهرة: منار إبراهيم

قضت محكمة مصرية أمس السبت مصير الطبيب المصري الذي تسبب في عاهة للإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء Dmc»، بالحبس لمدة عامين مع الشغل.

الحكم عامين على طبيب إيمان الحصري

ووفقاً لما تداولته الصحف المحلية المصرية، فقد قضت محكمة مستأنف القاهرة الجديدة، بتأييد حكم محكمة جنح القاهرة الجزئية، بسجن الطبيب لمدة عامين مع الشغل، وإلزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021.

وهذه ليست الحالة الوحيدة التي يتهم فيها الطبيب بالخطأ الطبي، بل تبين أن الطبيب محكوم عليه في العديد من القضايا المشابهة، حيث عرض حياة العديد من المرضي من قبل للخطر، بسبب أخطاءه الطبية.

تفاصيل قضية إيمان الحصريتصريحات إيمان الحصري حول مرضها

كشفت إيمان الحصري، تفاصيل مرضها خلال الـ 8 أشهر الماضية، قائلة: «معرفش لحد دلوقتي ايه حصلي، فجأة حياتي اتشقلبت بعد ما كانت صحتي كويسة وحياتي طبيعية، كان عندي مشكلة كان المفترض داخلة أعمل عملية بسيطة وهخرج بعد يوم أو يومين بالكتير فجأة لقيت عدى 8 شهور».

وأوضحت الحصري: «المشكلة مكنش في العملية ولكن كانت في الخطأ الطبي الذي حدث في العملية، وهو كان خطأ في القاولون والأمعاء، الخطأ الطبي والمضاعفات ممكن يكون وارد، ولكن المشكلة كانت في الطريقة التي تم التعامل فيها مع الكارثة اللي حصلتلي».

وأكدت: «الدكاترة اللي تابعوا حالتي لاحقًا قالولي اللي حصلك كان مهزلة، كان ممكن لو تم اتخاذ قرار صح حتى مع الخطأ الطبي الكبير، كان ممكن مقعدش الفترة دي كلها في المستشفى ويحصلي المضاعفات الكتير دي بعد كده، ولكن التعامل كان خاطئ في الخطأ الطبي الذي حدث لي».

وأردفت: «عملت 7 عمليات في خلال 21 يوم، وأخذ بنج كلي، وكل مرة بخرج الوضع يسوء أكتر والأخطاء دي السبب أني أفضل تعبانة 8 أشهر، لو كان الموضوع اتعاملوا معاه بطريقة صح كان ممكن ياخد شهر أو شهرين بالكتير وأبقى كويسة».

من هي الإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري إعلامية ومقدمة برامج مصرية، تحمل شهادة في البكالوريوس من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، دخلت مجال الإعلام كمراسلة لقناة النيل الإخبارية عام 2002، و2006 شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك مع الإعلامي خيري رمضان، وفي عام 2007 سافرت إلى فلسطين كمراسلة حربية لقناة «النيل للأخبار».

وبعدها عادت لتقديم عدد من البرامج الحوارية الشهيرة في قنوات فضائية مصرية منها، صدى البلد والمحور، والآن تقدم برنامج حواري على قناة دي أم سي.

أقرا المزيد:

حملات «Blockout» ضد مشاهير العرب على سوشيال ميديا.. ما السبب؟

«انا راضي وأبويا راضي» فجر السعيد تفتح النار على «الثورجية»

تركي آل الشيخ يحمس الجمهور بجائزة 100 ألف دولار إذا توقع الفائز

أهم الأخبار