لأول مرة في تاريخ الملاعب.. لاعب يرسل توأمه للعب بديلا عنه في الدوري الروماني

لأول مرة في تاريخ الملاعب.. لاعب يرسل توأمه للعب بديلا عنه في الدوري الروماني
لاعب برشلونة السابق يرسل توأمه بدلا منه
القاهرة: منار إبراهيم

في حادثة هي الأولى من نوعها في ملاعب كرة القدم في العالم قام اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني بإرسال توأمه المتطابق إديلينو للعب بدلا منه مع فريقه الجديد دينامو بوخارست في الدوري ذكرت الروماني لكرة القدم، الأمر الذي تسبب في إخضاعه لتحقيق بتهمة التزوير.

لاعب سابق لبرشلونة يرسل توأمه بدلاً عنه في الملعب

وعلى الرغم من انتشار الأخبار إلا أن دينامو بوخارست أو الاتحاد الروماني، لم يصدر عن أحد منهم إلى الآن أي تصريحات حول التحقيق، بينما ذكرت التقارير المختلفة إن إدغار سبق وقد قام باللعب تحت قيادة لويس إنريكي في برشلونة، وقد أرسل توأمه للتمثيل عنه في خمس مباريات مع فريقه الجديد.

ونقلاً عن صحيفة «ماركا عن فلورين برونيا» أن اللاعب ورئيس دينامو السابق، قال معلقاً على هذا الأمر: «هذا أمر لا يصدق.. أجريت اتصالا هاتفيا وتحدثت إلى الأصدقاء وهذا خبر صحيح. لا أستطيع أن أصدق ما حدث. لم يخرج أي نفي للأمر. لقد أدركت أنه يملك توأما يلعب أيضا كرة القدم».

انتقال لاعب برشلونة إدغار إلى نادي دينامو الروماني

وفي سياق مختلف كان إدغار صاحب الـ 30 عام، قد غادر صفوف فريق برشلونة لينضم إلى صفوف العديد من الأندية ومنها فياريال وليل وفينوورد ونانت وطرابزون وباشاك شهير، قبل الانتقال مؤخراً إلى فريق دينامو الروماني.

ولكن توأمه الأقل شهرة منه يلعب في العديد من الفرق المغمورة، وأشتهر مؤخراً للعب في بولندا، وهنا عرف أن اللاعب إدغار له توأم متطابق في الشكل.

وقد حصد دينامو ثماني نقاط تم إضافتها إلى رصيد نقاطه خلال خمس مباريات التي شارك فيها شقيقه التوأم إديلينو، وأكدت المصادر أن اللاعب قد يواجه خطر خصم في نقاط رصيده السابقة، ومن الممكن أن لا يتعرض لمثل هذه العقوبة بسبب عدم نيته في الغش.

طريقة كشف توأم اللاعب

وأكملت التقارير التي تم نشرها في «وكالة أنباء العالم العربي»، أن هذه الواقعة الغريبة كشفت بسبب عدم قدرة شقيق اللاعب على التحدث بالإنجليزية، رغم معرفة النادي بأن إدغار يجيد التحدث بهذه اللغة.

وأكد شقيقي اللاعب والمتواجد حاليا في نادي دينامو أنه يتحدث البرتغالية فقط، كما رفض السماح لمسؤولي النادي بالاطلاع على رخصة قيادة السيارة، للتأكد بأنه اللاعب الأصلي وليس شقيق التوأم مما أثار الجدل حول هويته.

أقرا المزيد:

وفاة المتحول العراقي عبد الأمير الشهير بـ «غوغو» داخل سجن النسا

كيم كاردشيان تواصل نزيف «الفلورز».. خسرت 3 ملايين متابع في «Blockout»

فنانة كويتية تثير الجدل على سوشيال ميديا بالحديث عن الجرأة

أهم الأخبار