عودة ثنائي «نيللي وشيريهان».. تعاون جديد بين دنيا و إيمي سمير غانم

عودة ثنائي «نيللي وشيريهان».. تعاون جديد بين دنيا و إيمي سمير غانم
نيلي وشريهان ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

بعد غياب دام لسنوات منذ العرض الأول لمسلسل «نيللي وشيريهان»، وهو مسلسل كوميدي، ولاقى نجاحا للثنائي دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم عام 2016، بات من المنتظر المشاركة مرة أخرى في عمل فني يجمعهما معاً.

ثاني تعاون بين إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا

وتستعد الشقيقتان لتقديم عمل درامي جديد، لم يتم الكشف بعد تفاصيل أخرى عنه، ووفق ما نشرته مجلة «لها»، التي كشفت أن أن الفنانة إيمي سمير غانم تستعد للعودة إلى تقديم عمل درامي في رمضان القادم.

وكانت المفاجأة هي مشاركة شقيقتها الكبرى دنيا سمير غانم، في بطولة المسلسل، حيث بدأت النجمتان في التحضير لمسلسل سيكون مفاجأة لجمهورهما.

تصريحات إيمي حول العودة إلى الدراما الرمضانية

وكانت إيمي قد أعلنت من قبل في تصريحات صحفية سابقة أنها تحضر حالياً لأكثر من عمل فني في عودة قوية لها، بعد سنوات من الحزن على وفاة والدها ووالداتها، قائلة: «أواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، منها فيلم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابهم وقت عرضه، ولكن إلى الآن لم تتحدّد التفاصيل الكاملة للمشروع».

يذكر أن إيمي سمير غانم قد غابت رسمياً عن المشاركة في أي من الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما، منذ وفاة والدها الفنان سمير غانم ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز.

لكن الفنانة المصرية اكتفت مؤخراُ بالظهور ضيفة شرف في فيلم «بلوموندو» بجانب زوجها الفنان حسن الرداد، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم «علشان خارجين»، الذي عُرض عام 2016، وهو من تأليف فادي أبو السعود وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة حسن الرداد، بيومي فؤاد، طاهر أبوليلة، محمد علي رزق، حنان سليمان، نسرين أمين، وهو فيلم كوميدي اجتماعي.

أقرا المزيد:

بوركيني هادية غالب بـ 317 دولار.. والمغردون «ليه هينقذني من سمكة القرش»

وفاة المتحول العراقي عبد الأمير الشهير بـ «غوغو» داخل سجن النسا

إلهام فضالة ترد على جدل استبدالها بهدى حسين في مسرحية «الطابق الثاني»

أهم الأخبار