«الإعلام» الكويتية تكشف عن مصير نجوم «زوجة واحدة لا تكفي»

«الإعلام» الكويتية تكشف عن مصير نجوم «زوجة واحدة لا تكفي»
برومو المسلسل الخليجي زوجة واحدة لا تكفي.
القاهرة: منار إبراهيم

وسط حالة من الجدل حول صناع مسلسل المثير للجدل «زوجة واحدة لا تكفي» ما بين مؤيد لهم ومعارض لما قدمه من محتوي قال عنه البعض أنه لا يمثل المجتمع الكويتي، أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عودة نجوم المسلسل للعمل الفني في البلاد ولكن ضمن مجموعة من الشروط والتعهدات.

مي العيدان تطلب الرحمة لصناع زوجة واحدة لا تكفي

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان قرار جديد إعلنته وزارة الإعلام في الكويت بشأن نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث أقرت بأحقيه صناعه إلى العودة مرة أخرى للتمثيل ولكن بعد توقيع تعهد بعدم التصوير خارج الكويت، إلا بعد موافقة الوزارة.

وعلّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على هذا القرار الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام» قائلة: «كفو على وزارة الإعلام.. الرحمة فوق العدل، وسألت الجمهور حول رأيهم بقرار الوزارة».

قرار جديد لصناع عمل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وكانت وزارة الإعلام الكويتية أعلنت في بيان رسمي سابق أنها سوف تتخذ إجراءات ضد صناع المسلسل، معبرة عن رفضها للمحتوى الذي تم تقديمة والقضايا التي يتم مناقشتها في أعمال فنية تسيء إلى دولة الكويت، أو تمس أخلاقيات المجتمع.

وأحالت الوزارة أبطال المسلسل إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة إلى المجتمع الكويتي، كما قررت وقف أي أعمال فنية تتبني هذا النوع من المشاكل، مثل مسرحية «في زين الزمان»، والتي كان من المقرر عرضها في أول أيام عيد الفطر المبارك، بسبب مشاركتهم فيها.

وصرح الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف، بوزارة الإعلام الكويتية، لافي السبيعي، أن الوزارة تسعى إلى تطبيق القوانين واللوائح التي تنطبق على العاملين بالقطاع الفني، ليسير المجتمع بمسطرة واحدة على الجميع دون تمييز.

مسرحية الطابق الثاني تثير الجدل في الكويت

في خطوة للتصعيد ضد قرار منع صناع مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استبدال النجمة العراقية هدى حسين بالنجمة إلهام الفضالة، في مسرحية «الطابق الثاني» والذي من المقرر عرضها في احتفالات عيد الأضحى المقبل.

استمرار للقرار وقف العمل في حق النجمة هدى حسين، فجرت مر العيدان عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام» خبر استبدال هدى حسين بإلهام فضالة في مسرحية الطابق الثاني، وجاري البحث الآن عن بديل للفنانة مرام البلوشي.

وكتبت مي قائلة: «إلهام الفضالة بدلاً من هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني، المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل في الكويت، مع العلم بأن هذه المسرحية قد تم تصويرها بالفعل من قبل النجمة هدى حسين التي قدمتها بأكثر من موسم مختلف في الكويت وقطر والسعودية أيضاً».

أقرا المزيد:

الإمارات تكرم «صوت الأردن» بجائزة قادة العمل الإنساني (صور)

مذيعة سعودية متهمة بقضية في مصر.. علمت على الهواء مباشرة بالصدفة

«أوبك» تكشف مصير الطلب العالمي على النفط

أهم الأخبار