من هي الفنانة الهندية خطيبة المصري مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين؟

من هي الفنانة الهندية خطيبة المصري مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين؟
مينا مسعود وخطيبته
القاهرة: منار إبراهيم

احتفل الفنان الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود بطل الفيلم العالمي علاء الدين، بخطوبته أمس الثلاثاء على الممثلة الهندية إميلي شاه، وشارك متابعيه صور خاصة من جلسة التصوير بهذه المناسبة السعيدة في اليابان.

احتفال الفنان المصري العالمي مينا مسعود

وعبر مينا مسعود عن سعادته بهذه الخطوة، في مقابلة أجراها مع مجلة «Hello» العالمية التي نشرت مقاطع فيديو لحفل الخطوبة عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» وارفقت معه تعلق من تصريحات مينا: «في موعدنا الأول شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة.. سعيد للغاية باختياري لحب عمري».

وأضاف مسعود أن هذه العلاقة بدأت على إحدى تطبيقات المواعدة الشهيرة، معلقًا: «أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط، لكنني أردت أكثر من ذلك».

وتألق النجم العالمي مينا مسعود في بدلة باللون البيج، بينما ارتدت العروسة فستان أبيض قصير، وسط تفاعل من المشاهير الفن في العالم، وتعليقات من جمهور بالتهاني والمباركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي الفنانة الهندية إميلي شاه

إميلي شاه هي فنانة هندية فازت بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الأمريكية عام 2014، راقصة بالية تلقت دروس البالية المكثفة في فرقة «بريستون باليه».

وفي وقت سابق إدارة إيميل فريق البيسبول في مدرستها الثانوية لمدة 3 سنوات، ولكنها كانت تميل إلى المشاركة في الأعمال الخيرية بشكل مستمر.

شاركت إيملي في العديد من أفلام هوليوود الشهيرة فعملت مساعد مخرج في فيلم «Furious 7» للنجم العالمي فين ديزل، وتعاونت أيضا مع المخرج كلينت إيستوود بفيلمه «Jersey Boys».

وتم تعينها مؤخراً سفيرة اليونيسيف لمرض التوحد، وعن حملها التي طالما تحدثت عنه هو أنها تصبح جزء من سلسلة أفلان جيمس بوند.

تخرجت إيملي من جامعة كاليفورنيا، وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه، ولديها على الحساب الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، مليون متابع.

فيلم عيسى أول فيلم مصري للنجم مينا مسعود

وعلى الجانب الأخر يستعد مينا مسعود لتصوير أول أعماله المصرية، وهو فيلم «عيسى»، والذي من المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة القليلة الماضية، تمهيداً لعرضه في مصر والوطن العربي.

ويشارك مينا مسعود مجموعة من نجوم الفن المصري أبرزهم خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري، ومن تأليف هيثم نبيل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

من أخر أعمال الذي شارك فيها مسعود هو فيلم «في عز الظهر»، برفقة إيمان العاصي، محمود حجازي، محمد عز، محمد علي رزق وميرنا نور الدين، العمل من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

أقرا المزيد:

ميتا تحذف منشورات على فيسبوك عن لقاء رئيس وزراء ماليزيا وقيادي بحماس

«الإعلام» الكويتية تكشف عن مصير نجوم «زوجة واحدة لا تكفي»

ستاندرد آند بورز: ربحية بنوك الخليج ستظل قوية في 2024 لهذا السبب

أهم الأخبار