«تسمم في الدم».. أحمد السقا يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة

«تسمم في الدم».. أحمد السقا يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة
أحمد السقا
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الفنان أحمد السقا عن تعرضه مؤخراً لأزمة صحية أصابته في الأيام الأخيرة لتصوير مسلسله الجديد «جولة أخيرة»، قائلا أنه تعرض لحالة تسمم في الدم، بسبب انسداد المرارة دون أن يدري، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة.

أحمد السقا يكشف عن خضوعه لعملية جراحية

تحدث الفنان أحمد السقا عن المخاطر التي تعرض لها في دوره الأخير بمسلسل «جولة أخيرة»، وعن خضوعه لعملية جراحية لاستئصال المرارة، قائلاً: «لولا التدخل الجراحي لصرت في عداد الموتى الآن».

وكشف أحمد السقا عن تفاصيل الشخصية وطريقة تحضريها، فهو يقدم دور طبيب يحترف الرياضيات القتالية، ويخضع إلى تدريبات قاسية وجولات صعبة، وبجانب معاناته من مرض الزهايمر، وقال: «انطلقت وقتها شائعة تعرضي لأزمة صحية».

الأزمة الصحية حدثت في آخر أيام تصوير جولة أخيرة

وأضاف السقا في حديث لبرنامج عبر إذاعة مصرية خاصة، قائلاً «الحقيقة أن الأزمة الصحية حدثت بالفعل، ولكن في اليوم الأخير من التصوير، حيث تعرضت لفقدان الوعي أثناء التصوير، وتم نقلي إلى المستشفى، وأخبرني الأطباء بوجود انسداد في المجرى المراري منذ 3 أشهر تسبب في حالة تسمم في الدم وأنا مش عارف».

وأكمل: «في آخر لقطة أغمى عليّ والجميع افتكرني بمثل ولكن أنا فوقت في المستشفى، أنا كنت هموت فعلاً، وفيه أطباء لولاهم كان زماني في عداد الأموات، والوحيدة اللي كانت تشعر بتعبي هي المخرجة مريم الأحمدي، وحقيقة يوم ما هموت هيكون أمام الكاميرا والموت حق وليس شر كما يردد البعض».

أحمد السقا يشارك متابعيه كواليس مسلسل جولة أخيرة

وشارك الفنان أحمد السقا كواليس مسلسله الأخير «جولة أخيرة» بعدما تصدر المسلسل الترند، واحتل قائمة الأعلى مشاهدة، ووجه السقا الشكر لكل من ساهم في وصول العمل إلى هذا النجاح، فهو تأثر نفسيا وجسدياً بهذا العمل. وكتب السقا معلقا: «وانتهت جولة شجيع الأخيرة.. كانت جولة قصيرة أثرت فيا أنا على المستوى الشخصي نفسياً وبدنياً وذهنياً».

كما وجه أحمد السقا رسالة شُكر لكل صناع العمل قائلاً: «الحمد لله.. وشكراً من قلبي لكل زملائي اللي اتشرفت واستمتعت بالعمل معاهم من أول لآخر يوم تصوير.. وأخيراً أتمنى إن المسلسل يكون عجب حضراتكم».

ومن أبرز صناع العمل هم أشرف عبد الباقي، الفنان رشدي الشامي، الفنان علي صبحي، المؤلف محمد ندا، والمخرجة مريم أحمدي.

أقرا المزيد:

فيديو موثق في مطار الكويت عام 1983 يثير الجدل

نجيب ساويرس يشن هجوما جديدا على «طوفان الأقصى»

فجر السعيد تعلن العودة إلى الدراما.. هل تصدق هذة المرة؟

أهم الأخبار