وفاة مصفف شعر المشاهير.. والنجمات العربيات في حالة صدمة

وفاة مصفف شعر المشاهير.. والنجمات العربيات في حالة صدمة
طوني صوايا
القاهرة: منار إبراهيم

تناقلت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، خبر وفاة مصفف شعر المشاهير في الوطن العربي، دون وجود أي تفاصيل أو معلومات حول الوفاة وأسبابها.

وفاة طوني صوايا مصفف المشاهير

أثار خبر وفاة مصفف شعر المشاهير صدمة بين جمهور السوشيال ميديا ومتابعه، الذين سارعوا بالسؤال حول أسباب الوفاة أو أي تفاصيل عنها، وفيما إذا كان يعاني من أي مرض عضوي قبل وفاته تسبب في هذه الصدمة المفاجئة، فقال البعض على السوشيال ميديا أنه كان يعاني من مرض السرطان.

واشتهر مصفف المشاهير الراحل بأنه واحد من أشهر مصففي الشعر لأبرز الفنانات في الوطن العربي، من بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والإمارتية أحلام الشامسي، واللبنانيات نجوي كرم ومايا دياب، والسورية أصالة نصري.

مايا دياب تنعى وفاة مصفف الشعر

عبرت الفنانة مايا دياب عن وفاة مصفف المشاهير بكلمات حزينة، لذا شاركت صورة لها معه عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على «إنستغرام»، ناعية طوني صوايا: «لا ما كنت عارفة انه هيدي آخر صورة الالنا.. كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك».

وأضافت: «قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه على حالك. وانت ما انتبهت وفليت.. يا أطيب قلب وأكرم نفس.. يا ادفى انسان يا صادق.. يا محب يا قلبي انت».

وختمت نعيها قائلة: «انت شقفه من عيلتي ومن رحلتي.. انت tonton الي ما بتعوض.. الله معك يا قلبي».

نجوي كرم وأصالة ينعون طوني صوايا

وعبر عدد من المشاهير عن صدمتهم بخبر الوفاة، فنعوا طوني صوايا عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا، وصدمتهم بسماع خبر وفاته، فوطي كان يمتلك أشهر صالون للسيدات في لبنان.

فالرجل يشتهر بطيبته وسط النجمات وكان صديق شخصي للعديد منهم مرافقاً لأغلبهم وخصوصاً الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، فكان يرافقها في جميع إطلالتها ببرنامج المواهب الشهير «آراب آيدول» أو «ذا فويس» عندما كانت عضو في لجنة تحكيم البرنامج، أو في سفراتها وحفلاتها وكليباتها عبر العالم.

تعاون جمعيته مع العديد من الفنانات العرب

وأحلام ليست الفنانة الوحيدة التي نعت طوني بل نعته الفنانة نجوى كرم عن طريق نشر صورة جمعته معاها، فكانت تعتبر ه شخص مقرب لها.

ونانسي عجرم فكان من أكثر مصففي الشعر الذي يلازمها في جميع حفلاتها سواء في لبنان أو خارجها.

وأيضًَا تعاون مع كل من نوال الكويتية، أصالة، وطبعا جوليا بطرس، فنعته نوال قائلة: "رحل العزيز الغالي الله يرحمه ويغفر له خالص العزاء لأسرة الراحل طوني صوايا، والله يحسن عزاهم الله يرحمه ويغفرله إنا لله وإنا اليه راجعون".

أقرا المزيد

مشاجرة نسائية بين سورية وامرأتين تركيتين تثير الغضب على السوشيال ميديا

وضع يده عل جسدها.. واقعة تحرش جديدة تفتح النار عى شركات النقل الذكي بمصر

القبض على فنان مصري بتهمة دهس سيدتين بسيارته

أهم الأخبار