تيك توكر سعودية توثق لحظة وفاة والدتها في بث مباشر.. والمتابعين «قسوة القلب»

تيك توكر سعودية توثق لحظة وفاة والدتها في بث مباشر.. والمتابعين «قسوة القلب»
تيك توك
القاهرة: منار إبراهيم

أثار تصرف غريب لـ «تيك توكر» في المملكة العربية السعودية، غضب واسع بين رواده، بسبب توثيقها لحظة وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك".

تيك توكر سعودية تعرض لحظات وفاة والدتها

وثقت إحدى مشهورات تطبيق «تيك توك»، لحظات وفاة والدتها وهي بجانبها، فبعد لحظات من الوفاة على سرير المستشفى، بينما ظلت تمسك بيدها، وانشغلت التيك توكر في بث مباشر خبر وفاة والدتها، وبدأت بأنها موجهة إلى «معارفها وجيرانها ومتابعيها»، لتعلن عن خبر الوفاة وتطلب لها الدعاء.

ولفت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع الفيديو المتداول، وتفاعل معه الكثير معبرين عن غضبهم من مثل هذه السلوكيات، والذي وصفوه البعض بتصرف عديم الإنسانية.

وتداول رواد موقع «إكس» مقطع الفيديو تحت عنون «قسوة القلب»، موجهين اتهامات للتيك توكر وسعيها للحصول على تفاعل وشهرة، استغلال موقف وفاة والدتها من أجل الحصول على المزيد من المتابعين والمشاهدات.

غضب رواد السوشيال ميديا من تيك توكر سعودية

على الرغم من حالة الغضب التي تسببت بها التيك توكر السعودية، إلا أن البعض أكد على أنها «مقلب»، وتسأل الارون عن مدى وصول المشاهير على السوشيال ميديا بالمحتوى الغير هادف من أجل الحصول على المزيد من المشاهدات.

ولكن قال البعض عن قسوة قلبها في تصوير هذا النوع من المحتوى الهابط والغير لائق للعديد من العائلات العربية، ورأي البعض الأخر أن صدمة الخبر ليس لها علاقة بسوء المحتوى وعدم وجود مبادئ وأخلاق.

بينما وجه إليها المتابعين اتهامات بالمحاسبة، عن بثها هذا النوع من المحتوى بتهمة «التشهير بميت»، واستنكر آخر: «الله يرحمها ويغفر لها بس التصوير!!! مررره ماله دااعي. مدري الى اين وربي الى اييييييييين يابشر يا اواادم!!!! معقوله القلوب ماتت؟ وصارت حجار ولا اييييش؟».

وانتقد متابع: «الله يرحمها يارب، لكن يا بشر وين قلوب العالم هذولا وين ضميرهم؟ احد فاضي تصوير عند هذي اللحظات؟ اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا».

أقرا المزيد:

وفاة مصفف شعر المشاهير.. والنجمات العربيات في حالة صدمة

مشاجرة نسائية بين سورية وامرأتين تركيتين تثير الغضب على السوشيال ميديا

القبض على فنان مصري بتهمة دهس سيدتين بسيارته

أهم الأخبار