محمد بن زايد يهنئ نادي العين بإنجاز تاريخي في دوري أبطال آسيا

محمد بن زايد يهنئ نادي العين بإنجاز تاريخي في دوري أبطال آسيا
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يهنئ لاعبي نادي العين
أبوظبي: «خليجيون»

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، نادي العين على فوزه بلقب بطولة دوري أبطال آسيا، واصفاً هذا الفوز ب«ـالإنجاز التاريخي». وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الفريق والجهاز الفني والإداري، معبرًا عن فخره بما حققه النادي على المستوى القاري.

إنجاز تاريخي لنادي العين

في لحظة تاريخية للرياضة الإماراتية، حقق نادي العين الإماراتي لقب بطولة دوري أبطال آسيا.وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي وأحد أعظم الإنجازات الرياضية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

دور القيادة في دعم الرياضة

وكتب الشيخ محمد بن زايد في تغريدة عبر منصة «x» أن «هذا الإنجاز هو ثمرة لدعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين في الإمارات». وأشار إلى أن «هذا الفوز يعكس الالتزام بتحقيق التميز في مختلف المجالات، بما في ذلك الرياضة».

احتفالات الجماهير والمشجعين

احتفلت جماهير نادي العين ومحبي الرياضة في الإمارات بهذا الإنجاز الكبير. وقد شهدت الشوارع والأماكن العامة مسيرات احتفالية تعبيرًا عن الفرح والفخر بهذا الانتصار العظيم

تصريحات اللاعبين والجهاز الفني

عبر لاعبو نادي العين والجهاز الفني عن سعادتهم الكبيرة بتحقيق هذا اللقب. وأكدوا أن الدعم الكبير من القيادة والجماهير كان له الأثر الأكبر في تحقيق هذا الإنجاز..

تأثير الإنجاز على الرياضة الإماراتية

يمثل هذا الفوز، حسب متابعين، دافعًا كبيرًا للأندية والرياضيين في الإمارات لتحقيق المزيد من النجاحات على الساحة الدولية والآسيوية.

اقرا المزيد:

الأهلي المصري بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه

شاهد.. زيارة مفاجئة لوزير الداخلية الكويتي بالسجون تكشف عن ممنوعات في العنابر

تسريبات إيرانية وتكتم سعودي.. هل يزور محمد بن سلمان طهران؟

أهم الأخبار