عمرو دياب يصالح سائقه الخاص بطريقة مبتكرة

عمرو دياب يصالح سائقه الخاص بطريقة مبتكرة
عمرو دياب
القاهرة: منار إبراهيم

إثر حملة هجوم واسعة تعرض لها المطرب المصري عمرو دياب، صالح الهضبة سائقه بعدما أهانه.عقب حفل «ليالي سعودية مصرية» في دار الأوبرا المصرية، الذي أقيم في شهر فبراير الماضي.

عمرو دياب يعتذر من سائقه بطريقته الخاصة

اشرك الفنان عمرو دياب سائقه حمادة السنوسي، في إعلانه الجديد الذي يروج لإحدى شركات المياه الغازية، وظهر السائق بجانب الهضبة في سيارة التحركات، وهذا هو الظهور الأول له بعد تداول فيديو إهانة عمرو دياب له.

وشارك في إعلان المياه الغازية عدد من المشاهير أبرزهم لاعب الكرة البرازيلي روبرتو كارلوس، ولاعب المنتخب السعودي السابق سامي الجابر، وأحمد السقا، وقصي السعودي، ولاعب منتخب مصر محمد صلاح، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

سائق عمرو دياب
سائق عمرو دياب

فيديو يوثق عمرو دياب وهو يوجه كلمة نابية لسائقه

«الحيوان بتاعنا فين؟» بضع كلمات قالها عمرو دياب، متحدثا عن سائقه الذي تأخر عليه، ووقف ينتظره أمام بوابة دار الأوبرا المصرية الشهر الماضي.

أحاط المعجبون والصحفيون بالفنان عمرو دياب من كل جانب لالتقاط الصور التذكارية لهذا اليوم، وهو الأمر الذي ازعج العضبة وانفعل قائلا لأحد الحراس بجانبه: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟».

تعليقات المتابعين حول شتيمة عمرو دياب لسائقه

أثار مقطع الفيديو غضب قطاعات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا هذا الفعل فقال أحدهم، معلقاً أنه فعل مشين: «عذراً أيها السائق المحترم فنحن في زمن يهان فيه من يكسب رزقه بالحلال، ويكرم فيه المطرب والحرامي والراقصة والطبال والمرابي وكل من يكسب أمواله بالحرام! #القاهرة».

ورفض فريق من محبي الفنان عمرو دياب الهجوم الكبير الذي تعرض له، وقال إن الفيديو يعتبر لحظة عفوية، يحدث فيها توتر شديد بسبب الازدحام من حوله والكاميرات التي تحاصره، مؤكدين أنه شخص يتعامل برقي من العالمين لديه.

ودافع محبي عمرو دياب عن نجمهم المفضل قائلين إنه النجم الأروع على مدار أربعين عاماً، مؤكدين أن الكلام خرج بشكل عفوي وغير مقصود به إهانة السائق، بل تعبير عن الشعور بالانزعاج فقط.

أقرا المزيد:

المونتيرة الفلسطينية رباب حاج يحيى أحدث المنضمين لـ« استشاريات الأفلام»

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف بعد خسارة 50 كيلو من وزنها

«بدون فلتر».. ياسمين صبري تصدم المتابعين بصورة جديدة

أهم الأخبار