سمكة مخيفة تثير الجدل على منصات التواصل

سمكة مخيفة تثير الجدل على منصات التواصل
السمكة المرعبة
القاهرة: منار إبراهيم

حظى مقطع فيديو لسمكة Stargazer، وهي نظر إلى السماء ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً أن السمكة كانت في وضعية مخيفة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسمكة على إحدى شواطئ سنغافورة، ويظهر المقطع رجل وهو خائف إثر اكتشافه سمكة ذات مظهر وحشي تخرج من الرمال.

والتقط مقطع الفيديو لها، ولكن لم يدري بأن هذا المقطع سوف يحصد ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، ويتم تداوله على شكل واسع، بحسب موقع «فوكس نيوز».

كواليس تصوير مقطع فيديو السمكة المخيفة

وقبل التقاط مقطع الفيديو الخاص بالسمكة المخيفة، شعر المصور وهو رجل يدعى دينيس تشان، بالخوف من رؤيته تلك السمكة، ولكنه اقترب منها وأدرك أنها سمكة يطلق عليها السكان المحليون، اسم «مراقب النجوم»، وهي سمكة تدفن نفسها في الرمال للحصول على فريستها.

وفور نشر مقطع فيديو انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاجئ دينيس تشان بحجم المشاهدات التي حققها الفيديو، حيث حصد بحسب موقع «فوكس نيوز» أكثر من 50 مليون مشاهدة و1.3 ملايين تفاعل.

السمكة المرعبة
السمكة المرعبة

سمكة مراقب النجوم تحصد ملايين المشاهدات

ويذكر أن أسماك مراقب النجوم عادة ما توجد بين ولايتي كارولينا الشمالية ونيويورك في الولايات المتحدة، وتشتهر باسم سمكة Stargazer، ويحتوى جسمها على بقع بيضاء، عادة ما يكون فمها متجه إلى الأعلى، كي تتمكن من نصب كمين لفرائسها.

وتختبئ السمكة في القيعان الرملية على شواطئ البحر والمسطحات المائية الساحلية، ويحتوى الجزء العلوي من جسم السمكة على عضو خاص يمكنه توليد ونقل صدمة كهربائية.

أقرا المزيد:

بلاغ ضد عمرو دياب.. وتفاعل نجيب ساويرس وعمرو مصطفي مع الصفعة

مصر: سقوط مهرب آثار تعود إلى العصر الملكي

شح المياه يرفع أسعار الأسماك في العراق

أهم الأخبار