دموع لميس الحديدي.. مذيعة مصرية تكشف إصابتها بمرض خطير

دموع لميس الحديدي.. مذيعة مصرية تكشف إصابتها بمرض خطير
لميس الحديدي
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي زوجة الإعلامي المصري عمرو أديب في أحدث ظهور لها عن كواليس إصابتها بمرض السرطان منذ 10 أعوام، وتحدثت لأول مرة عن ما مرت به بعد أن علمت بأنها مريضة، ولكنها لم تعلن عن نوع السرطان الذي أصابها.

لميس الحديدي تكشف عن كواليس إصابتها بالسرطان

وقالت لميس الحديدي خلال لقاءها في بودكاست «منا وفينا»، أنها أخفت إصابتها بمرض السرطان، حتى لا يتهمها أحد بأنها تتاجر بهذا المرض، فضلاً عن كونها لا تحب أن تشارك تفاصيل حياتها الخاصة، وأنها لا تريد أخبار الجمهور أزماتها لذا فضلت العلاج في سرية تامة.

واعتبرت لميس أن الأزمات والأوجاع التي يمر بها الشخص هي تخصه هو وحده، مشيرة أنها اخفت هذا الأمر أيضاً عن ابنها، حتى تقدم في العمر وقررت أن تخبره.

وأوضحت قائلة: «كل بني آدم عنده حزن وجواه مشكلة، ليه الناس تعرف الحزن ده، الوجع يخصك والألم مش لازم يخص الناس، الناس بتتفرج عليكي كل أسبوع علشان الأخبار والضيوف لكن الوجع ميخصهمش».

لميس الحديدي أنا لست نجمة

وعند سؤالها عن معرفة الجماهير أسرار حياة المشاهير الخاصة بهم، ردت لميس قائلة: «أنا عمري ما حسيت بقصة النجومية أنا بعمل دور أساسي على التلفزيون وتحقيقي ولكن حياتي تخصني أنا وأسرتي وكذلك مشاكلي، لا أشعر بأن الجمهور يجب أن يعلم عني كل شيء، حتى ابني بحاول أنه ميظهرش كتير».

ولفتت في حديثها قائلة: «لما يصاب الشخص بالسرطان بيكون عايز يختفي، وأنا جوايا زرار أدوس عليه أنسى كل حاجة».

وعن الأشخاص بجانبها وقت الأزمة، أكدت أن أسرتها كانوا من أكثر الأشخاص الداعيم لها وأصدقاءها المقربين منها فقط: «من نعم ربنا اللي في حياتي، ابني وكنت عارفة أن ربنا هيأخد بأيدي في المرض، وأمي وعمرو وقفوا جمبي».

كواليس علاج لميس الحديدي من السرطان

وعن كواليس تلقيها العالج الكيماوي قالت لميس الحديدي أن أصدقاءها كانوا يحضرون الجلسات معها من أجل عمل حفلة صغيرة، للغناء معها والتخفيف عنها، وتسليتها وقت تلقيها العلاج، وهذا ما كان يصيب الأطباء بدهشة كبيرة.

وأكملت أنها كانت تنتهي من جلسات الكيمياوي وتتجه إلى عملها لتسجيل حلقات الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، ولم تتخلف يوم عن عملها بسبب المرض، مشيدة بدوره الهام في حياتها وقت المرور بأزمتها الصحية.

وتابعت: «أستاذ هيكل كان أبويا الثاني في فترة من حياتي هو اللي سندني وكان يقولي يلا هتبقي كويسة وهنسجل، مغبتش ولا يوم، هي دي الطاقة اللي كانت جوايا، قومي ربنا هينصرك، ربنا نصرني وحماني».

أقرا المزيد:

3 أسباب عززت موقع اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية.. ما هي؟

أول زيارة رسمية لـ«ولي عهد الكويت» إلى السعودية

شاهد: محامي كويتي يعلن تطوعه للدفاع عن صاحب واقعة الصفعة ضد عمرو دياب

أهم الأخبار