عمرو دياب يجبر معجب للتصوير معه.. بعد واقعة الصفعة

عمرو دياب يجبر معجب للتصوير معه.. بعد واقعة الصفعة
عمرو دياب
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب المصري عمرو دياب وهو يجبر معجب لالتقاط صورة معه، بعد حادثة صفعه لمعجب أخر قبل عدة أيام في حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي.

عمرو دياب يجبر معجب على التقاط الصور معه

في مقطع فيديو غير محدد زمنيا، للفنان المصري عمرو دياب، محاطا حراسة مشددة، وأثناء مغادرته أحد الأماكن، لينعطف يميناً متجهاً ناحية الشاب الذي كان يسير بجانبه، ثم يعانقه لالتقاط صورة معه، وسط صدمة الشاب من فعلة عمرو دياب.

وبدا واضحاً الصدمة على ملامح الشاب الذي يدعى عماد، من مبادرة عمرو دياب للتصوير معه، وسط جمهور كبير من المعجبون يحاولن التقاط الصور بصحبته.

ردود الفعل على مبادرة عمرو دياب للتصوير مع شاب

ولفتت هذه المبادرة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للتلميح إلى أن عمرو دياب يقدر معجبيه ولا يتعدى على أحد، تباينت ردود الأفعال ما بين أن عمرو يحترم معجبيه من يطلب منه ويستأذن للتصوير معه، وما بين غضبه من عمرو دياب لصفعه الشخص مهما حاول معه فلا يحق له ضربه ولابد من الاعتذار له.

كتبت أحداهن معلقة: «ما عاد ينفعك مبيّن التمثيل سبحان الله الرجل أنصدم و هو يشوفه يسحبه عشان يتصور معاه».

وأضافت أخرى: «مهما عملت هيكون واجب عليك الاعتزاز للشاب اللي ضربته بالقلم».

ومنهم من دافع عن فنانة المفضل، وأكد أن عمرو دياب يحترك جمهوره كثيراً، وكان يسمح لمعجبيه بالتصوير معه من قبل دون التعرض لهم.

المعجب يتقدم بشكوى رسمية ضد عمرو دياب

كشفت وسائل إعلامية مصرية، عن هوية الشاب متلقي الصفعة من الهضبة، قائلة أنه يدعى محمد سعد أسامة، يقيم في العاصمة القاهرة، ومن مواليد محافظة الأقصر، تخرج من كلية التجارة قسم محاسبة، وكان أحد معازيم حفل الزفاف.

وأعرب الشاب عن غضبه الشديد بعد تعرضه للصفع فقال معلقا: «أنا حزين جدا أنا واحد معجب كنت عاوز أتصور معاه مش أكتر من كده.. الحركة اللي حصلت منه مش لطيفة خالص، ولا تليق بواحد تفكيره زي عمرو دياب».

وأضاف: «عاوز أمسح الفيديو بأي شكل، الواحد خجلان من الموقف، أنا محرج وسط أصحابي.. موقف مش لطيف أنا دلوقتي رايح أشتكيه في النقابة الأول، وأشوف أي إجراء رسمي عشان أعوض حقي في اللي حصل».

وعن شده لبدلة عمرو دياب قال: «أنا مقرصتوش أنا كنت بحسسه إن في حد واقف جنبه عاوز يتصور معاه مش أكتر من كده.. حطيت إيدي على ضهره عادي، أنا بحبه جدا مش بغرض أي شيء آخر، لكن فوجئت برد الفعل».

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد المعجب

وحرر الفنان المصري عمرو دياب، محضرًا ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، في حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي.

وأوضح عمرو دياب في بلاغه الذي حرره محاميه في قسم التجمع الأول بالقاهرة، بأن الشاب أمسك به من ظهره، ووضع الهاتف في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وقال شاهد عيان بهذا الخصوص، إن الشاب لم يكن مدعوًا على حفل الزفاف وأنه التقط أكثر من صورة سيلفي مع الفنان المصري لكنه استمر بمضايقته من أجل المزيد من الصور.

أقرا المزيد:

أمير قطر يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء إثيوبيا

شاهد: محامي كويتي يعلن تطوعه للدفاع عن صاحب واقعة الصفعة ضد عمرو دياب

انفصال الإعلامية السعودية دانية شافعي.. أبرز ردود الفعل

أهم الأخبار