‏‎قادة الإمارات يهنئون الملكة إليزابيث الثانية بمناسبة ذكرى اعتلائها العرش

‏‎قادة الإمارات يهنئون الملكة إليزابيث الثانية بمناسبة ذكرى اعتلائها العرش

بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ببرقية تهنئة إلى جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية. بمناسبة ذكرى تتويج جلالة الملكة.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل مكتوم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية برقية تهنئة مماثلة إلى جلالة الملك. الملكة إليزابيث الثانية.

وفى سياق أخر لم تتوقف سلسلة الإدانات الدولية لممارسات الحوثي الارهابية التي تستهدف أمن دولة الامارات العربية المتحدة لتشويه صورتها كأفضل الوجهات العربية الأمنة سواء في السياحة او الاستثمار.

وأكدت كولومبيا تضامنها الكامل مع الدولة، ودعمها للإجراءات التي تتخذها لحفظ أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.

وقد دانت جمهورية كولومبيا على لسان وزيرة خارجيتها مارتا لوسيا راميريز، خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، دانت هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وأعربت الوزيرة عن إدانتها الشديدة لهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدة تضامن بلادها مع دولة الإمارات في كافة الإجراءات التي تتخذها لحفظ أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.

وتقدّمت راميريز بخالص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم 17 يناير الماضي، وأعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

أهم الأخبار